×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مش مصدقين.. لاعبو الزمالك «يكسرون» كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الموت يفجع جورج وسوف ::: قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة :::

الكويت | خطف شاب من القيروان والاعتداء عليه في المهبولة

الكويت | خطف شاب من القيروان والاعتداء عليه في المهبولة

صورة موضوعية

+    -
02/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تعرض لتهديد بالقتل .. التفاصيل

خطف وتهديد بالقتل واعتداء بالضرب... ما سبق يلخص ما تعرض له شاب أقدم شخص لا يعرفه على خطفه من منطقة القيروان، بعدما وضع سكيناً على رقبته، وطار به إلى منطقة المهبولة واعتدى عليه بالضرب.

وفِي التفاصيل فإن مواطناً يبلغ من العمر(19عاماً) تقدم إلى مخفر القيروان ببلاغ أرفق به تقريراً طبياً يفيد تعرضه للاعتداء بالضرب، وذكر أنه وفي أثناء تريضه في ممشى القيروان في الساعة الرابعة فجراً فوجئ بشخص لا يعرفه استوقفه وناداه باسمه، ثم وضع سكيناً على رقبته وأجبره على ركوب سيارته، وسرعان ما طار به إلى ساحة ترابية في منطقة المهبولة، حيث أشبعه ضرباً حتى ألحق به إصابات بالغة في مختلف أنحاء جسده.

وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن «المُبلغ قال إنه استطاع التخلص من الخاطف والهرب في منطقة المهبولة، ثم توجه إلى المستشفى للاطمئنان على صحته والحصول على تقرير طبي، وزود رجال الأمن بأوصاف الخاطف ونوع سيارته، وعليه سجلت قضية خطف واعتداء بالضرب أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري عن الجاني».

المصدر: ر.أ

خطف شاب  الفيروان  المهبولة  الاعتداء  وزارة الداخلية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع