×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

الكويت | خطف شاب من القيروان والاعتداء عليه في المهبولة

الكويت | خطف شاب من القيروان والاعتداء عليه في المهبولة

صورة موضوعية

+    -
02/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تعرض لتهديد بالقتل .. التفاصيل

خطف وتهديد بالقتل واعتداء بالضرب... ما سبق يلخص ما تعرض له شاب أقدم شخص لا يعرفه على خطفه من منطقة القيروان، بعدما وضع سكيناً على رقبته، وطار به إلى منطقة المهبولة واعتدى عليه بالضرب.

وفِي التفاصيل فإن مواطناً يبلغ من العمر(19عاماً) تقدم إلى مخفر القيروان ببلاغ أرفق به تقريراً طبياً يفيد تعرضه للاعتداء بالضرب، وذكر أنه وفي أثناء تريضه في ممشى القيروان في الساعة الرابعة فجراً فوجئ بشخص لا يعرفه استوقفه وناداه باسمه، ثم وضع سكيناً على رقبته وأجبره على ركوب سيارته، وسرعان ما طار به إلى ساحة ترابية في منطقة المهبولة، حيث أشبعه ضرباً حتى ألحق به إصابات بالغة في مختلف أنحاء جسده.

وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن «المُبلغ قال إنه استطاع التخلص من الخاطف والهرب في منطقة المهبولة، ثم توجه إلى المستشفى للاطمئنان على صحته والحصول على تقرير طبي، وزود رجال الأمن بأوصاف الخاطف ونوع سيارته، وعليه سجلت قضية خطف واعتداء بالضرب أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري عن الجاني».

المصدر: ر.أ

خطف شاب  الفيروان  المهبولة  الاعتداء  وزارة الداخلية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع