×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات :::

الكويت تعميم حظر دخول حاملي الإقامة المؤقتة

الكويت تعميم حظر دخول حاملي الإقامة المؤقتة

الداخلية الكويتية

+    -
24/01/2020 10:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعــا وكـــــيــل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في تعميم صدر يوم أمس جميع القطاعات ذات الصلة بثقب البطاقات المدنية في حالة منح الإقامة المؤقتة أو إشعار مغادرة وكذلك عدم جواز الدخول بالبطاقـــة إلى الكويت في حالة مغادرتها.
وجاء في نص التعميم الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه: نظرا لعدم وجود مكاتب تابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية في بعض الإدارات، وتعذر إلغاء البطاقة المدنية فقد تم الاتفاق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية على ثقب البطاقات المدنية التي بحوزة الأجنبي عند منحه إقامة مؤقتة أو إشعار مغادرة، لذا يتعين في حالة ثقب البطاقة المدنية التي بحوزة الأجنبي اعتبار تلك البطاقة ملاغية وغير صالحة للاستخدام ولا يحق للشخص الذي بحوزته تلك البطاقة العودة مرة أخرى لدولة الكويت بموجبها، فعلى السادة الوكلاء المساعدين والمدراء العامين ومديري الادارات الأخرى وجميع أجهزة الوزارة الالتزام بما جاء في هذا التعميم بكل دقة وإحاطة العاملين لديهم بمضمونه.
من جهة اخرى، أصدر النهام أمس الأول تعميما يقضي بحظر تعليق أي صور داخل المكاتب أو في أروقة وزارة الداخلية باستثناء صور صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد، داعيا الى الالتزام بما ورد في التعميم.
وجاء في نص التعميم الذي حصلت «الأنباء» عليه: بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. يحظر على منتسبي الوزارة تعليق أي صور في كل المباني التابعة لوزارة الداخلية سواء في الأروقة أو داخل المكاتب باستثناء صور سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسيدي سمو ولي العهد حفظهما الله، فعلى السادة الوكلاء المساعدين والمديرين العامين ومديري الإدارات الأخــرى وكــل أجهزة الوزارة العلم بهذا التعميم والعمل على تنفيذه بكل دقة.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع