×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر :::

الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق

الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق

الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق

+    -
21/04/2021 10:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية د.عبدالله السند، عن إمكانية أن يتلقى المواطنون والمقيمون ما فوق 65 سنة لقاح «كورونا» من دون موعد مسبق.
وكشف د.السند، خلال مؤتمر وزارة الصحة الـ 119 بشأن مستجدات الوضع الصحي، عن تطعيم نحو 74.3% من مجموع المسجلين من منتسبي وزارة التربية ضد فيروس كورونا بواقع أكثر من 66518، داعيا جميع المعلمين والمعلمات للإسراع بأخذ اللقاح حماية لهم ولمن حولهم.
واستعرض الوضع الصحي محليا، لافتا إلى أن متوسط إشغال العناية المركزة بلغ ذروته في الأشهر الأخيرة وتحديدا نهاية شهر مارس الماضي، تبعه تراجع، إلا انه عاد ليستمر في الصعود في ثاني أسبوع من شهر أبريل الجاري، مبينا أن متوسط نسبة الإشغال حاليا بلغت 36.8% بينما كانت 33.3% قبل أسبوع.
وأوضح أن الارتفاع بمتوسط نسب إشغال العناية خلال أسبوع بلغ 3.5%، لافتا إلى انه لا يزال ضمن النطاق العالمي. وفيما يخص الحالات النشطة، قال انه خلال شهر مارس بدأ المؤشر بحالة من الاستقرار، تلا ذلك ارتفاع طفيف فيما بعد منتصف أبريل الجاري، حيث تجاوزت الحالات النشطة التي تتلقى العلاج نحو 15 ألف حالة.
وحول نسبة الإصابات إلى المسحات، أوضح أن هناك استقرارا نسبيا ما بعد النصف الثاني من شهر مارس الماضي وفي الأيام القليلة الماضية كانت هناك زيادة طفيفة، مشيرا إلى أن نسبة الإصابات إلى المسحات لا تزال في النطاق المرتفع.
المصدر: ا - ن

الكويت   المقيمون   لقاح كورونا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع