×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسعار تذاكر بـ 11 دولار.. وشركات الطيران غاضبة بسبب رخص الأسعار ::: الملك سلمان يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين ::: عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا :::

الكويت.. تسجيل 91.741 موعداً للتسوق الإلكتروني يوم أمس

الكويت.. تسجيل 91.741 موعداً للتسوق الإلكتروني يوم أمس

الكويت.. تسجيل 91.741 موعداً للتسوق الإلكتروني يوم أمس

+    -
22/05/2020 01:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت وزارة التجارة والصناعة أن إجمالي حجوزات التسوق الإلكتروني أمس سجلت 91.741 موعد عبر نظام حجز مواعيد في الجمعيات والأسواق الموازية وفروع التموين، حيث حضر 50.717 شخص.
وذكرت «التجارة» في بيان لها أن الجمعيات التعاونية سجلت 48.501 حجز بواقع حضور 27.253 أي بنسبة 56 في المئة كما بلغ اجمالي حجز مواعيد الاسواق الموازية 35.803 وبواقع حضور 21.302 ما نسبته 59 في المئة.
وأشارت الى ان فروع التموين سجلت أمس حجوزات بعدد 7.437 بواقع حضور 2.162 بما نسبته 29 في المئة.
وأوضحت «التجارة» أنها استقبلت 120 شكوى عبر الخط الساخن 135 أمس، لافتة الى ان فرق التفتيش من خلال الجولات التفتيشية قامت بتسجيل محضر، وقاموا بالتدقيق والتفتيش على 63 ما بين جمعية تعاونية وسوق مواز للوقوف على مدى التزامها بالنظم والمعايير، بالاضافة الى الكشف على 64 فرع تموين للوقوف على سير العمل فيهم.
وزادت تم فرز مفتشين لمراقبة الاسواق التعاونية والموازية بصفة مستمرة وعمل جولات لرصد اسعار عدد من الجمعيات التعاونية والاسواق المركزية وكذلك للاشراف على تنظيم وتوزيع الحصص للخضار والفواكة في سوق وافر.
وشددت «التجارة» على ضرورة الالتزام بالقانون لما تمر به البلاد من ظرف استثنائي، وانها ستكون وفرقها التقتيشبة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من استغلال الظرف الحالي ومخالفة القوانين.
المصدر:

الكويت  التسوق الإلكتروني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع