×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت :::

الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية

الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية

فيروس كورونا

+    -
26/02/2020 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء،تسجيل حالة جديدة، منذ قليل، لترتفع عدد الإصابات بالفيروس المستجد (كوفيد - 19) إلى 26 حالة، بعد تسجيل 14 إصابات جديدة بالمرض اليوم.
وقالت وزارة الصحة في بيان إن الحالات الجديدة هي لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى إيران، موضحة جميع الحالات مستقرة وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وأهابت الوزارة بالمواطنين والمقيمين الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المتخصصة بغية الحفاظ على صحة الجميع.
وكانت وزارة الصحة أعلنت صباح اليوم ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 12 حالة، إثر تسجيل إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس.
وأوضحت الوزارة في بيان أن الحالة الجديدة المسجلة هي لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
المصدر: ا ي

فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع