×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

+    -
18/07/2019 09:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رحب وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتى الدكتور خالد الفاضل، بالمقترح المدعوم بتأييد عشرين نائباً بشأن توسعة سلة دعم المواطن لتشمل «البنزين» من خلال دعمه للمواطن وتحرير سعره لغير المواطن، والذي كشف عنه لـصحيفة «الراي» في وقت سابق النائب أحمد الفضل، بتأكيده أن «أي مقترح لا يترتب على إقراره الإضرار بالمال العام أو المساس بجيب المواطن ويحقق الوفرة المالية للدولة، هو محل ترحيب».
وقال الفاضل: «اطلعت على بعض تفاصيل المقترح الذي أعلن عنه النائب الفضل، ونحن بدورنا نؤكد أن التعاون قائم بين السلطتين، سواء خلال فترات أدوار الانعقاد أو حتى خلال فترات الإجازات البرلمانية، لبحث أي مقترحات أو تصورات عبر اللقاءات واللجان الرسمية، لتحقيق ما تتطلع إليه السلطتان في سبيل الوصول لما يحقق المصلحة العامة وخدمة المواطن».
وأعلن الفضل الترحيب بأي تعاون بين السلطتين، مؤكدا: «نحن بدورنا ننتظر تقديم هذا المقترح للاطلاع على تفاصيله وقراءته قراءة صحيحة، لمعرفة مدى توافقه مع النظم والقوانين القائمة وإمكانية تطبيقه»، مشيراً إلى أن «مؤسسة البترول الكويتية قد لا تكون هي المعنية بهذا المقترح، كونها تقدم الوقود بسعر السوق، وقد يكون المقصود من الجهة المنوط بها بحث مثل هذا المقترح وزارة النفط، ونحن بدورنا في الوزارة نؤكد أن أي مقترح نيابي محل اهتمام وبحث، ومتى ما تم تقديمه سيُدرس فنياً وقانونياً ومن ثم يتم تحديد موقفنا منه».
المصدر: ر - ى

الكويت   إدخال البنزين   سلة الدعم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع