×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقتل شاب في مشاجرة بالسيدة زينب ::: مبابي يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. رغم صغر سنه ::: بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم :::

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

الكويت ترحب بإدخال البنزين في “سلة الدعم”

+    -
18/07/2019 09:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رحب وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتى الدكتور خالد الفاضل، بالمقترح المدعوم بتأييد عشرين نائباً بشأن توسعة سلة دعم المواطن لتشمل «البنزين» من خلال دعمه للمواطن وتحرير سعره لغير المواطن، والذي كشف عنه لـصحيفة «الراي» في وقت سابق النائب أحمد الفضل، بتأكيده أن «أي مقترح لا يترتب على إقراره الإضرار بالمال العام أو المساس بجيب المواطن ويحقق الوفرة المالية للدولة، هو محل ترحيب».
وقال الفاضل: «اطلعت على بعض تفاصيل المقترح الذي أعلن عنه النائب الفضل، ونحن بدورنا نؤكد أن التعاون قائم بين السلطتين، سواء خلال فترات أدوار الانعقاد أو حتى خلال فترات الإجازات البرلمانية، لبحث أي مقترحات أو تصورات عبر اللقاءات واللجان الرسمية، لتحقيق ما تتطلع إليه السلطتان في سبيل الوصول لما يحقق المصلحة العامة وخدمة المواطن».
وأعلن الفضل الترحيب بأي تعاون بين السلطتين، مؤكدا: «نحن بدورنا ننتظر تقديم هذا المقترح للاطلاع على تفاصيله وقراءته قراءة صحيحة، لمعرفة مدى توافقه مع النظم والقوانين القائمة وإمكانية تطبيقه»، مشيراً إلى أن «مؤسسة البترول الكويتية قد لا تكون هي المعنية بهذا المقترح، كونها تقدم الوقود بسعر السوق، وقد يكون المقصود من الجهة المنوط بها بحث مثل هذا المقترح وزارة النفط، ونحن بدورنا في الوزارة نؤكد أن أي مقترح نيابي محل اهتمام وبحث، ومتى ما تم تقديمه سيُدرس فنياً وقانونياً ومن ثم يتم تحديد موقفنا منه».
المصدر: ر - ى

الكويت   إدخال البنزين   سلة الدعم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع