×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني

وزارة الداخلية

+    -
18/07/2019 06:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي، اليوم الخميس، قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في وفاة وافد كان قد فارق الحياة مؤخرًا داخل نظارة المرور.
وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إن قرار الوزير الجراح جاء للتحقيق في واقعة وفاة الوافد الذي كان موقوفًا في نظارة المرور؛ لارتكابه مخالفة جسيمة.
وكان الوافد وهو باكستاني الجنسية قد توفي قبل ثلاثة أيام، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تواجده في الحجز، حيث تم نقله إلى مستشفى الصباح، إلا أنه فارق الحياة نتيجة إصابته بسكتة قلبية، وفق التقرير الطبي الأولي.
ويعيش في الكويت أكثر من 4 ملايين نسمة، يشكل فيها عدد الوافدين أكثر من ضعفي عدد المواطنين، وتسعى الكويت لتطبيق القانون على جميع المخالفين بمختلف النواحي وبينها المخالفات المرورية.
عرض الصورة على تويتر 
المصدر: ا.م

الكويت  تحقيق  وفاة  وافد  الخميس  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع