×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي :::

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني

وزارة الداخلية

+    -
18/07/2019 06:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي، اليوم الخميس، قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في وفاة وافد كان قد فارق الحياة مؤخرًا داخل نظارة المرور.
وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إن قرار الوزير الجراح جاء للتحقيق في واقعة وفاة الوافد الذي كان موقوفًا في نظارة المرور؛ لارتكابه مخالفة جسيمة.
وكان الوافد وهو باكستاني الجنسية قد توفي قبل ثلاثة أيام، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تواجده في الحجز، حيث تم نقله إلى مستشفى الصباح، إلا أنه فارق الحياة نتيجة إصابته بسكتة قلبية، وفق التقرير الطبي الأولي.
ويعيش في الكويت أكثر من 4 ملايين نسمة، يشكل فيها عدد الوافدين أكثر من ضعفي عدد المواطنين، وتسعى الكويت لتطبيق القانون على جميع المخالفين بمختلف النواحي وبينها المخالفات المرورية.
عرض الصورة على تويتر 
المصدر: ا.م

الكويت  تحقيق  وفاة  وافد  الخميس  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع