×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

+    -
21/04/2021 02:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال الوكیل المساعد لشؤون الرقابة الدوائیة والغذائیة بوزارة الصحة الكویتیة الدكتور عبدالله البدر، إن بلاده حصلت على العضویة الدائمة في برنامج منظمة الصحة العالمیة لمتابعة السلامة الدوائیة.
وأضاف البدر، فى تصريح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم /الأربعاء/، أن الكویت يضاف إلى البرنامج الذي یدیره مركز (أوبسالا) العالمي للرقابة الدوائیة في السوید بعد النجاح في استیفاء جمیع المعاییر والمتطلبات اللازمة.
من جانبھا، قالت مراقب التنسیق والتطویر بإدارة الخدمات الصیدلانیة بالوزارة ، الدكتورة ریم العیسى، إن مركز (أوبسالا) العالمي یجمع التقاریر الخاصة بالآثار العكسیة للأدویة واللقاحات الواردة إلیه من الدول الأعضاء ذات العضویة الدائمة في ھذا البرنامج وإصدار تحذیرات بأقرب وقت عنھا وإجراء الدراسات الخاصة بھذا الشأن.
وأضافت العیسى ، أن الكویت استكملت كل المتطلبات الخاصة بالعضویة الكاملة والمتمثلة في توفیر العناصر الرئیسیة لمنظومة متكاملة للتیقظ الدوائي في الكویت من موارد بشریة ونظام إلكتروني للإبلاغ عن الآثار الجانبیة للأدویة واللقاحات ومدونة إرشادیة كویتیة للتیقظ الدوائي.
المصدر: كونا

الكويت   عضوية   البرنامج الدولي   متابعة السلامة الدوائية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع