×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى :::

الكويت.. تحرك لتعيين «البدون» محل الوافدين في الجهات الحكومية

الكويت.. تحرك لتعيين «البدون» محل الوافدين في الجهات الحكومية

+    -
13/01/2021 03:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
فتح النائب ثامر السويط ملفات الإحلال وتعيين المقيمين بصورة غير قانونية «البدون» محل الوافدين في الجهات الحكومية، من خلال سؤالين برلمانيين لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج.
 
وقال السويط إن «ديوان الخدمة المدنية يصرح منذ سنوات بضرورة تطبيق سياسة الإحلال، وفي نفس الوقت يسمح بتعيين المستشارين الوافدين عن طريق عقود استعانة بخدمات، لذا يرجى تزويدي بكشف بعدد غير الكويتيين العاملين في جميع الجهات الحكومية متضمناً الجنسية ونوع عقد العمل، وأسباب عدم تعيين غير محددي الجنسية في الجهات الحكومية وإحلالهم بدلاً من الوافدين، ونوع عقود الاستعانة بخدمات غير محددي الجنسية، وأسباب عدم مساواتهم مع الخليجيين أو الوافدين في العقود نفسها، وهل وضع ديوان الخدمة المدنية تصوراً لتعديل أوضاعهم، وإذا كانت الاجابة بالإيجاب».
 
كما طلب جدولاً يوضح رواتب الوافدين والخليجيين وغير محددي الجنسية، مقسماً حسب الشهادات العلمية والخبرات العملية في جميع الجهات الحكومية، مع بيان معدل رواتب الوافدين في الدولة، وعدد موظفي الدولة، والوظائف التي يعزف عنها المواطن.
المصدر: ر.ي

الكويت  إحلال الوافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع