×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

الكويت .. تحرك عاجل من قوات الأمن.. ماذا يحدث؟

الكويت .. تحرك عاجل من قوات الأمن.. ماذا يحدث؟

+    -
15/04/2021 12:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
شنّ رجال أمن محافظتي حولي ومبارك الكبير بالكويت حملة موسعة على المحافظتين لضبط مخترقي الحظر الجزئي ومنع تجول قائدي الدراجات الهوائية والسكوتر أثناء الوقت المسموح بممارسة رياضة المشي.
 
وجاءت تلك التحركات بتعليمات مباشرة من قبل وكيل الأمن العام اللواء فراج الزعبي.
 
وأشارت المصادر إلى أن الحملة التي قادها اللواء الزعبي في محافظة حولي ومبارك الكبير اثمرت عن ضبط عدد من المخالفين.
 
كما دعا الزعبي المواطنين والمقيمين الذين يمارسون الرياضة على الالتزام بالوقت المحدد المسموح به برياضة المشي في المواقع المحددة.
 
فيما تفقد اللواء الزعبي عدداً من النقاط الامنية وقام بتهنئتهم بشهر رمضان المبارك وأبلغهم باليقظة والالتزام في تطبيق الحظر الجزئي في البلاد، بالإضافة إلى انتباههم أثناء إقامة النقاط الأمنية من المستهترين الذين يقودون مركباتهم بسرعات عالية وحجزها وعدم التهاون مع المخالفين، بالإضافة إلى تسهيل أمور كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
المصدر: ر.ي

الكويت  حولي  مبارك الكبير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع