×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

الكويت | تحذير شديد للمواطنين والوافدين من طقس اليوم .. امطار رعدية مصحوبة برياح شديده

الكويت | تحذير شديد للمواطنين والوافدين من  طقس اليوم .. امطار رعدية مصحوبة برياح شديده

ارشيفيه

+    -
13/12/2019 01:05 م
كتب : مصريون في الكويت
حذرت إدارة الأرصاد الجوية من تأثر البلاد بأمطار متفرقة تكون رعدية احيانا مصحوبة بنشاط في الرياح قد تصل سرعتها إلى أكثر من 50 كم/ساعة.
وأضافت «الأرصاد» في تحذير وصفته بـ «متوسط الشدة»، أن الرياح تؤدي الى انخفاض الرؤية الافقية على بعض المناطق وارتفاع اﻻمواج البحرية ﻷكثر من 6 أقدام.
بدورها، دعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية قائدي المركبات ومستخدمي الطرق إلى توخي الحيطة والحذر نظرا لهطول أمطار رعدية في مناطق متفرقة من البلاد.
وأكدت ضرورة التزام قائدي المركبات بقانون المرور، وعدم التردد بطلب المساعدة من رجال الأمن المتواجدين على الطرق أو الاتصال على هاتف الطوارئ 112 لطلب أي مساعدة مرورية أو أمنية أو إنسانية.
المصدر: ر . ي

حالة الطقس بالكويت  الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع