×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! ::: الصالح يفكك «القنبلة».. والترحيل بمئات الآلاف! :::

الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات

الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات

تعديل مواعيد الاختبارات

+    -
27/02/2020 11:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر تربوي أن قرار مجلس الوزراء في شأن تعطيل المدارس أسبوعين، اعتباراً من الأحد المقبل، سيؤثر كثيراً على المناهج الدراسية، ويجب أن يواكبه تعديل مواعيد الاختبارات والعطل، وإعادة بناء القرار رقم 1 كلياً لمواكبة الخطة الدراسية في المراحل التعليمية كافة.
وقال المصدر إن «المناهج الدراسية مضغوطة بشكل كبير، خلال الفصل الدراسي الثاني المثقل بالغياب والعطل، ولا تحتمل أي تعطيل إضافي، لا سيما في المرحلة الثانوية»، مرجحاً أن «يقوم وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي بتعديل القرار رقم 1 يوم الأحد المقبل».
المصدر: مصريون في الكويت

مواعيد الاختبارات  الكويت  المناهج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع