×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا :::

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الداخلية الكويتية

+    -
22/01/2020 06:15 م
كتب : مصريون فى الكويت
روح المغامرة وحب الطيران قتلا صاحبهما...
ما سبق يلخص ما حصل مع إيراني (24 عاماً) يهوى الطيران بالبراشوت، فارق الحياة بعد أن قفز من أعلى طائرة خاصة للطيران، إلا أنه ولسبب غير معروف هوى أرضاً من سماء طموحاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجروح بليغة.
وفي التفاصيل، فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل أشخاص طلبوا الإسعاف لشخص مصاب بجروح بليغة في منطقة الوفرة، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن وطائرة الإسعاف الجوي إلى مكان البلاغ وعند وصولهم إلى مكان البلاغ، تبين أن المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة بعد سقوطه من علو عندما كان يحلّق في السماء بـ«براشوت».
وقال مصدر أمني إن «التحقيق الأولي كشف أن المتوفى متدرب على الطيران بالبراشوت مع إحدى الشركات التي تتبنى التدريب على البراشوتات، وخلال ذلك قفز من طائرة تابعة للشركة، إلا أنه ولأسباب غير معلومة حتى الآن هوى أرضاً وارتطم في الأرض وتوفي، وتم رفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية».
المصدر: ا ي

حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع