×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب ::: وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة :::

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

ارشيفيه

+    -
11/09/2019 12:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضت المحكمة الكلية دائرة الجنايات ببراءة وافدين مصريين “حارس بناية وبائع بقالة” من الاتجار في الحشيش والمؤثرات العقلية بعد ضبطهما من قبل قوة رجال مباحث المخدرات في منطقة خيطان.
وتتلخص تفاصيل الواقعة، فيما أقر به ضابط المباحث بان تحرياته السرية دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي فاستصدر اذنا من النيابة العامة لضبط المتهم وتفتيشه وتوجه على رأس قوة من رجال المباحث الى مسكنه في منطقة خيطان، وبتفتيش المتهم عثر في جيب بنطاله على اقراص حمراء اللون يشتبه بها، فيما عثر اسفل سريره على قطعة كبيرة من مادة الحشيش وكمية من الأكياس الفارغة وميزان حساس، لافتا الى انه تم ضبط المتهم الذي اقر له بحصوله على هذه المواد من المتهم الثاني الذي جرى ضبط كيسين يحتويان على مادة بيضاء واقراص يشتبه بها في مسكنه، مشيرا الى ان المتهمين أقرا له بملكية هذه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.
وأمام المحكمة، حضرت المحامية انعام حيدر عن المتهمين ودفعت ببطلان اجراءات الحصول على اذن النيابة العامة لابتنائها على تحريات غير جدية، الى جانب بطلان القبض والتفتيش لوقوعهما قبل صدور اذن النيابة بالنسبة للمتهم الاول ولعدم صدور الاذن وعدم توافر حالة من حالات التلبس بالنسبة للمتهم الثاني.
المصدر: س . ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع