×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليبيا | استهداف طائرة مُسيّرة تركية أقلعت من قاعدة عسكرية ::: أمريكي يعثر على كنز في وسادة مستعملة ::: الكويت| بلدية الفروانية تداهم سوق الحريم في «الحساوي» ::: هل يجوز تغيير النية في النذر.. تعرف على رأي الشرع ::: الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل ::: الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي :::

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

ارشيفيه

+    -
11/09/2019 12:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضت المحكمة الكلية دائرة الجنايات ببراءة وافدين مصريين “حارس بناية وبائع بقالة” من الاتجار في الحشيش والمؤثرات العقلية بعد ضبطهما من قبل قوة رجال مباحث المخدرات في منطقة خيطان.
وتتلخص تفاصيل الواقعة، فيما أقر به ضابط المباحث بان تحرياته السرية دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي فاستصدر اذنا من النيابة العامة لضبط المتهم وتفتيشه وتوجه على رأس قوة من رجال المباحث الى مسكنه في منطقة خيطان، وبتفتيش المتهم عثر في جيب بنطاله على اقراص حمراء اللون يشتبه بها، فيما عثر اسفل سريره على قطعة كبيرة من مادة الحشيش وكمية من الأكياس الفارغة وميزان حساس، لافتا الى انه تم ضبط المتهم الذي اقر له بحصوله على هذه المواد من المتهم الثاني الذي جرى ضبط كيسين يحتويان على مادة بيضاء واقراص يشتبه بها في مسكنه، مشيرا الى ان المتهمين أقرا له بملكية هذه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.
وأمام المحكمة، حضرت المحامية انعام حيدر عن المتهمين ودفعت ببطلان اجراءات الحصول على اذن النيابة العامة لابتنائها على تحريات غير جدية، الى جانب بطلان القبض والتفتيش لوقوعهما قبل صدور اذن النيابة بالنسبة للمتهم الاول ولعدم صدور الاذن وعدم توافر حالة من حالات التلبس بالنسبة للمتهم الثاني.
المصدر: س . ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع