×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات ::: "مينى مشوى" قصة مطعم جورج سيدهم وإطلاق أسماء أعماله على قائمة وجباته ::: الصحة العالمية تحذر: توقفوا عن هذه الأشياء فورًا :::

الكويت | بالصور جهود كبيرة من السلطات الكويتية لانتشال جثمان الصياد المصري أحمد الخواجة من البحر

الكويت | بالصور جهود كبيرة من السلطات الكويتية لانتشال جثمان الصياد المصري أحمد الخواجة من البحر

أحمد الخواجة - رحمه الله

+    -
20/02/2020 12:52 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف رئيس البعثة القنصلية المصرية بالبلاد السفير هشام عسران تفاصيل وفاة احد الصيادين المصريين في عرض الخليج منذ ٩ أيام والجهود الكبيرة التي تبذلها السلطات الكويتية للعثور على جثمانه. وقال السفير عسران  ان القنصلية استقبلت أمس الأربعاء عددا من أبناء الجالية المصرية الصيادين للاطلاع على الجهود التي تبذل للعثور على جثمان الشاب احمد خالد الخواجة، رحمه الله، والذي كان مع صديق له في البحر حيث نجا صديق احمد بينما غرق الخواجة اثناء رحلة صيد قبل ٩ ايام.
وأردف عسران: طلبنا من السلطات الكويتية البحث عن جثمان احمد بمجرد علمنا بالخبر، وبالفعل تحركت مختلف الأجهزة الكويتية سواء قوات الإنقاذ البحري او قوات المسطحات المائية الكويتية وكثفت عمليات البحث عن جثمانه واشترك في ذلك ايضا عدد من الصيادين المصريين بمراكبهم.
وأكد أن التنسيق والتعاون كبير مع السلطات الكويتية المعنية للبحث عن جثمان الشاب احمد الخواجة وان كان هناك احتمال ان تكون المياه جرفت جثمانه خارج المياه الإقليمية الكويتية الى إحدى دول الجوار مثل ايران وهذا كلام مسؤولين كويتيين.
وشدد السفير عسران على ان عملية البحث عن جثمان احمد الخواجة مازالت تتم بكل الوسائل والسبل لأنها أولا واخيرا مسألة إنسانية، مؤكدا انه لا يتهم أحدا أبدا بالتقصير في هذا الجانب، ومعربا عن امله الكبير في أن يتم العثور على جثمان أحمد، رحمه الله، قريبا لإعادته الى أهله ودفنه بمقابر أسرته في مصر، حسب طلبهم. وكان عدد من الصيادين المصريين تجمعوا للمطالبة بتسريع عمليات البحث عن جثمان المفقود.
جانب من تجمع أبناء الجالية المصرية الصيادين أمس
 
جانب من تجمع أبناء الجالية المصرية الصيادين أمس
 
 السفير هشام عسران
 السفير هشام عسران
 
 
المصدر: ن . ب

احمد الخواجه  مصر  السفير هشام عسران  الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع