×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) :::

الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال

الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال

صورة من لقاء القنصل المصري وكفيل المصري المتوفي

+    -
09/12/2019 03:26 م
كتب : خاص .. مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
في إطار متابعة القنصلية المصرية بدولة الكويت لحادث وفاة المواطن المصري طارق سعد راشد مبارك، بعد سقوطه من الطابق العاشر محاولًا الفرار من رجال الأمن الذين حاصروا السكن الذي يقيم فيه مع عدد من العمال بعد تقديم شكوى عمالية ضد الشركة التي كان يعمل بها لعدم منحه حقوقه قام السفير هشام عسران رئيس البعثة القنصلية المصرية في الكويت باستدعاء صاحب الشركة للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيل عن الوضع القانوني للشركة وأسباب تأخرها في القيام بإجراءات إقامة العمال.
وحضر صاحب الشركة ومديريها العام في حضور المستشار العمالي أحمد يوسف ، وبعض العمال المصريين العاملين بالشركة، لبحث سبب تأخر عمل إقامات للعمال وسبب تأخر الرواتب.
من جهته قال صاحب الشركة إن سبب تأخر عمل الإقامات جاء بسبب خروج بعض الشركاء رسميا من الشركة وقيام الهيئة العامة للقوى العاملة بغلق ملفها.. وأوضح أنه بعد استيفاء المستندات تم فتح ملف الشركة مرة أخرى وجاري وضع إقامات للعمالة المخالفة على الشركة وذلك خلال شهر على الأكثر.
وأوضح الكفيل وعلى حد قوله بأنه لا يزال يقوم بصرف رواتب العاملين «بصورة متقطعة» برغم عدم وجود عمل لهم حاليا بسبب عم وجود إقامات لهم، مع قيامه بتوفير سكن لجميع العمال حتى هذه اللحظة.
وأكد الكفيل أنه سيقوم بسداد كافة المستحقات المالية للعامل المتوفي بعد تزويد محاميه للشركة بإعلام الوراثة الصادر من الورثة الشرعيين للعامل، كما تعهد بسداد أجر العامل المتوفي لمدة عام كامل.
 
 
 
تفاصيل الحادث كامله 
 
المصدر: خاص..مصريون في الكويت

وفاة مصري في الكويت  كفيل المصري المتوفي في الكويت  مصريون في الكويت  القنصل المصري  هشام عسران   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع