×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي

الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي

الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي

+    -
19/09/2020 01:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالكويت، اليوم السبت، إطلاقها تحديثا على تطبيق (هويتي) النسخة (V1.5.4) لتتوافق مع نظام التشغيل IOS 14 لأجهزة الآيفون والذي أطلقته شركة أبل أخيرا ويعد تعديلا جذريا على نظام التشغيل.

وقالت الهيئة في بيان صحافي إنها كانت تستعد مسبقا لهذا التعديل قبل إطلاقه الرسمي من الشركة من خلال تعديل تطبيق (هويتي) واختباره على أجهزة الآيفون المختلفة الحديث منها والقديم.

وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي حرصا منها على التزامن مع الإطلاق الرسمي لضمان استمرار عمل تطبيق (هويتي) في الاجهزة المختلفة نظرا إلى أهميته في إثبات الهوية في ضوء القرار الوزاري وقرار مجلس الوزراء بشأن الاعتداد بتطبيق (هويتي) بدل البطاقة المدنية.
المصدر: ر - ي

الكويت  المعلومات المدنية   تطبيق هويتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع