×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

+    -
18/09/2020 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصدر وزير المالية براك الشيتان كتابين الى محافظ بنك الكويت المركزي والمدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشأن التحقق من مدى سلامة الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم.

وقال الشيتان، في تغريدة على صفحة وزارة المالية بموقع ««تويتر» في الكتابين الموجهين إلى محافظ بنك الكويت المركزي د ..محمد الهاشل ومدير عام مؤسسة التأمينات مشعل العثمان، إن المسألة تتلخص في أن هيئة الإعاقة اكتشفت حالات صرف إعانة دون وجه حق من قبل بعض المستفيدين من إعانات الإعاقة بالمخالفة لضوابط الصرف، مشيرا إلى أنه تم الإيعاز إلى هيئة التأمينات باعتبارها جهة الصرف بموجب النظام المتبع باسترداد تلك الأموال، وطلبت المؤسسة من البنوك المعنية بالدخول إلى حسابات العملاء المخالفين دون علمهم وسحب الأموال لصالح المؤسسة.

وأضاف أن هذا الإجراء ينطوي على شبهة مخالفة لمبادئ العمل المصرفي، مطالبا البنك المركزي ببيان رأيه في مدى سلامة ما قامت به التأمينات والبنوك في هذا الخصوص
 
المصدر: أ - ن

الكويت  المالية  مبالغ كبار السن   الشخصية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع