×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً

الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً

+    -
12/08/2020 04:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر كويتية، أن هيئة «القوى العاملة» بالكويت لن تسمح بتجديد اذونات العمل عبر خدمة «أسهل» الا لمن تنتهي اقامتهم بعد 30 يوما فقط، لافتة الى ايقاف التجديد المبكر لاذونات العمل التي كان معمولا بها في السابق قبل 3 الى 6 اشهر.
 
وفي سياق آخر، اعتمدت «القوى العاملة» تعهدا خاصا يوقع عليه أصحاب العمل فيما يتعلق بالنواقص الخاصة باصدار شهادة الرواتب والمحددة في 10 ‎%‎ من العمالة المسجلة على ملف صاحب العمال.
 
ويتعهد بموجبه صاحب العمل بعدم وجود اي شكوى او منازعة عمالية مسجلة على الشركة من اي عامل، وبصحة المستندات المقدمة للهيئة بهذا الشأن، وانه على استعداد لتقديم المسوغ القانوني لهذه النواقص في حال طلبتها الهيئة، وفي حال التخلف عن الايفاء بالتعهد يحق للهيئة اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضده.
المصدر: أ.ن

الكويت  القوى العاملة  وافدين  اذونات العمل بالكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع