×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية

الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية

الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية

+    -
15/04/2021 09:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
قام الأمن الجنائي بالكويت ممثلا في مباحث جنوب السرة والشهداء قبل قليل بالقبض على «اللص السمين» الذي قام على مدار الايام الماضية بسرقة 4 مركبات ودراجة نارية انقلبت منه اثناء هروبه فتركها وانحاش، وذلك وفقًا لمصدر أمني الذي ابلغ ذلك لـ"الأنباء".

وقال المصدر ان اللص السمين او الممتلئ ضبط في منزله بالعارضية، مشيرا الى ان اللص هو من غير محددي الجنسية ومن مواليد 1994، وجار التحقيق معه في كم الجرائم التي ارتكبها.

يشار الى ان عددا من المركبات التي استهدفها اللص كانت في وضعية تشغيل، كما انه سرق اغراضا من مركبات عن طريق الكسر .
واشار المصدر الى ان جهودا تبذل لضبط شريك له كان ينزله في مواقع سرقات ويهرب
المصدر: ا - ن

الكويت  القبض على   لص المركبات والدراجات   العارضية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع