×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت.. الصحة تستعد للإعلان عن المعفيين من الحجر الصحي وتدعو المواطنين والمقيمين للانضمام إليهم

الكويت.. الصحة تستعد للإعلان عن المعفيين من الحجر الصحي وتدعو المواطنين والمقيمين للانضمام إليهم

+    -
06/03/2021 08:24 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المضف أن اللجان الفنية بالوزارة تعكف حاليا على دراسة إعفاء من تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) من فترة الحجر الصحي المؤسسي المفروضة على المسافرين العائدين من الخارج والاكتفاء بالحجر المنزلي.
وقالت المضف لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم السبت، إن ذلك يأتي في إطار منهجية خطة عمل الوزارة مع تطورات فيروس كورونا استنادا إلى المرتكزات العلمية.
وأوضحت أن اللجان الفنية تعكف على دراسة الموضوع وفق منهجية دقيقة ترتكز فيها على آخر نتائج للدارسات العلمية وتوصيات المنظمات الصحية الدولية، مشيرة إلى أنه فور انتهاء اللجان المختصة من دراسة الموضوع سترفع تقريرها تمهيدا لاعتماده ودخوله حيز التطبيق قريبا.
وفي سياق متصل أعلنت المضف عن إتمام الوزارة تطعيم جميع المسجلين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من المواطنين والمقيمين من عمر 65 سنة فما فوق مع استمرار تزايد معدلات التطعيم.
وبينت أن نسبة التسجيل للحصول على اللقاح لفيروس كورونا بلغت 17.4 في المئة فقط من المؤهلين للحصول عليه داعية المواطنين والمقيمين المؤهلين لتلقي اللقاح إلى سرعة التسجيل عبر الموقع الرسمي المخصص لذلك.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع