×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة :::

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 01:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعقيبا على واقعة مسلح المطار، أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الواقعة حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لأمن المطار تمكنت من ضبط مواطن دخل مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وهو يحمل سلاحا ناريا.
وأوضحت الإدارة أن شخصا اقترب من احدى النقاط الأمنية بمبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وعند اقترابه من رجال الأمن أخرج سلاحا ناريا وصوبه إلى رأسه لكن رجال أمن المطار تعاملوا معه بحيطة وحذر وقاموا بإخلاء المنطقة من المسافرين وتطويقه من الخلف حتى دخل إلى منطقة آمنة، حيث تمت السيطرة عليه وضبطه.
وأضافت الإدارة أنه تبين أن المواطن بحالة غير طبيعية وأنه من أرباب السوابق وقد سبق إبعاده من احدى الدول العربية لسوء سلوكه.
يذكر ان المواطن المسلح جار التحقيق معه من قبل رجال امن الدولة عقب السيطرة عليه داخل ساحة المطار بعد الاصطدام به، وسط ترجيحات بأن التصرفات التي قام بها كانت جراء تعاطي مواد غير طبيعية جعلته يفقد الادراك لما يصدر عنه.
الى ذلك، اكد مصدر امني ان تعاطي مواد غير طبيعية لا يعفي اي شخص ارتكب جريمة من العقوبة، بل قد تكون العقوبة مغلظة.
 صورة ارشيفية للمواطن المسلح أثناء تجوله في مطار الكويت الدولي
 
المصدر: ن . ب

حادث مطار الكويت  الكويت  مختل مطار الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع