×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض :::

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 01:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعقيبا على واقعة مسلح المطار، أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الواقعة حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لأمن المطار تمكنت من ضبط مواطن دخل مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وهو يحمل سلاحا ناريا.
وأوضحت الإدارة أن شخصا اقترب من احدى النقاط الأمنية بمبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وعند اقترابه من رجال الأمن أخرج سلاحا ناريا وصوبه إلى رأسه لكن رجال أمن المطار تعاملوا معه بحيطة وحذر وقاموا بإخلاء المنطقة من المسافرين وتطويقه من الخلف حتى دخل إلى منطقة آمنة، حيث تمت السيطرة عليه وضبطه.
وأضافت الإدارة أنه تبين أن المواطن بحالة غير طبيعية وأنه من أرباب السوابق وقد سبق إبعاده من احدى الدول العربية لسوء سلوكه.
يذكر ان المواطن المسلح جار التحقيق معه من قبل رجال امن الدولة عقب السيطرة عليه داخل ساحة المطار بعد الاصطدام به، وسط ترجيحات بأن التصرفات التي قام بها كانت جراء تعاطي مواد غير طبيعية جعلته يفقد الادراك لما يصدر عنه.
الى ذلك، اكد مصدر امني ان تعاطي مواد غير طبيعية لا يعفي اي شخص ارتكب جريمة من العقوبة، بل قد تكون العقوبة مغلظة.
 صورة ارشيفية للمواطن المسلح أثناء تجوله في مطار الكويت الدولي
 
المصدر: ن . ب

حادث مطار الكويت  الكويت  مختل مطار الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع