×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته :::

الكويت.. إنهاء خدمات 240 وافداً

الكويت.. إنهاء خدمات 240 وافداً

الكويت.. إنهاء خدمات 240 وافداً

+    -
14/07/2020 11:28 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر تربوي أن ديوان الخدمة المدنية رفض استثناء المعلمين الوافدين من الإحلال للسنة المالية 2019 -2020 وكل الاستثناءات الأخرى، ما عدا الباحثين النفسيين والاجتماعيين، مبيناً أنّ «نسبة المعلمين الكويتيين إلى الوافدين تبلغ الآن 73 في المئة وهي خطوة متقدمة نحو التكويت».
وأوضح المصدر أن «المشمولين بالإحلال للسنة المالية المشار إليها، ويبلغ عددهم نحو 240 وافداً، سيبلغون بإنهاء خدماتهم مع منحهم فترة الإنذار (3 أشهر)»، مؤكداً «الانتهاء من استكمال إجراءات التعيين لنحو 50 مواطناً صدرت قرارات تعيينهم في القطاع الإداري ولم يباشروا العمل بعد».
المصدر: الراي

الكويت  إنهاء خدمات   وافدين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع