×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت :::

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

+    -
27/05/2019 04:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهد قطاع الذهب والمعادن الثمينة خلال الأسابيع القليلة الماضية، عمليات شراء لافتة على السبائك ذات الأوزان الخفيفة، والتي تبدأ بالليرة، و«المخمس»، و«التولة» وصولاً حتى زنة 250 غراماً.
 
وأفادت مصادر أن «إجمالي مبيعات سوق الذهب خلال شهر أبريل الماضي بلغ نحو 3.5 طن بقيمة تناهز 147 مليون دولار، وهو ما يُعد رقماً قياسياً في السوق».
 
ووفقاً للمصادر، فإن التوتر العالي والتراشق الأميركي - الإيراني، وارتفاع درجات التأهب في المنطقة، دفع المواطنين والمقيمين للبحث عن الملاذ الآمن للسيولة النقدية المتوافرة لديهم، ومدخراتهم المالية غير الموجّهة لأي أوعية استثمارية، ليكون الذهب الخيار الأمثل أمام هؤلاء لحفظ أموالهم.
 
ولفتت إلى أن الأحداث الأخيرة رفعت قاعدة عملاء سوق الذهب بصورة كبيرة، إذ دخلت إلى قائمة المشترين للاستثمار، شريحة جديدة ذات ملاءة مالية متواضعة، تتراوح قيمة استثماراتها بين 500 و4 آلاف دينار، ما شكّل ارتفاعاً في الطلب على السبائك ذات الوزن الخفيف.
المصدر: الراي

سوق الذهب  سبائك الذهب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع