×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تراجع الامس ..سعر تحويل الجنيه المصري الاحد 25 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية ::: مفقودات الكويت الاحد بتاريخ 25 اغسطس ::: الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم :::

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

+    -
27/05/2019 04:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهد قطاع الذهب والمعادن الثمينة خلال الأسابيع القليلة الماضية، عمليات شراء لافتة على السبائك ذات الأوزان الخفيفة، والتي تبدأ بالليرة، و«المخمس»، و«التولة» وصولاً حتى زنة 250 غراماً.
 
وأفادت مصادر أن «إجمالي مبيعات سوق الذهب خلال شهر أبريل الماضي بلغ نحو 3.5 طن بقيمة تناهز 147 مليون دولار، وهو ما يُعد رقماً قياسياً في السوق».
 
ووفقاً للمصادر، فإن التوتر العالي والتراشق الأميركي - الإيراني، وارتفاع درجات التأهب في المنطقة، دفع المواطنين والمقيمين للبحث عن الملاذ الآمن للسيولة النقدية المتوافرة لديهم، ومدخراتهم المالية غير الموجّهة لأي أوعية استثمارية، ليكون الذهب الخيار الأمثل أمام هؤلاء لحفظ أموالهم.
 
ولفتت إلى أن الأحداث الأخيرة رفعت قاعدة عملاء سوق الذهب بصورة كبيرة، إذ دخلت إلى قائمة المشترين للاستثمار، شريحة جديدة ذات ملاءة مالية متواضعة، تتراوح قيمة استثماراتها بين 500 و4 آلاف دينار، ما شكّل ارتفاعاً في الطلب على السبائك ذات الوزن الخفيف.
المصدر: الراي

سوق الذهب  سبائك الذهب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع