×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

الكويت.. إعادة فتح باب التقديم للدعم الإضافي للمنشآت عن العمالة الوطنية

الكويت.. إعادة فتح باب التقديم للدعم الإضافي للمنشآت عن العمالة الوطنية

الكويت.. إعادة فتح باب التقديم للدعم الإضافي للمنشآت عن العمالة الوطنية

+    -
25/10/2020 02:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت أسيل المزيد، عن دعوة الهيئة المنشآت الراغبة في الاستفادة من الحزمة الاقتصادية من خلال مضاعفة الدعم المالي المقرر عن العمالة الوطنية المسجلة لديها على الباب الثالث، التي لم يسبق لها تقديم طلب صرف الدعم الاضافي حتى تاريخه المسارعة إلى تقديم طلب الصرف آلياً عبر الموقع الإلكتروني للهيئة حتى يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020.
وقالت المزيد، إن الهيئة ستقوم بصرف الدعم الإضافي للمنشآت عن العمالة الوطنية المسجلة لديها التي تقدمت بطلب الصرف حتى 5 نوفمبر 2020 عن الأشهر الثلاثة المتبقية من الدعم ( 9 ، 10 ، 11)، وفقا لضوابط صرف الدعم الإضافي، مع العلم بأن المنشآت التي سبق لها الاستفادة من الدعم الإضافي سيتم الصرف للملتزمين منهم في تحويل رواتب العمالة الوطنية المسجلة لديها دون المساس بقيمة الراتب تلقائياً دون الحاجة لتقديم طلب صرف جديد.
وأشارت المزيد أن البيانات المطلوبة في طلب الدعم الإضافي هي كالآتي:
1 ـ شهادة من البنك موضح بها رقم الآيبان مسجل لديه باسم المنشأة.
2ـ رقم الجهة المدني للمنشأة المثبت لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
3 ـ رقم تسجيل المنشأة لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والخاص بالباب الثالث.
4 ـ رقم هاتف المفوض بالتوقيع الذي يمثل المنشأة لإرسال رمز التحقق عليه وانجاز المعاملة
5 ـ اعتماد التوقيع
المصدر:

الكويت  القوى العاملة  العمالة الوطنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع