×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً :::

الكويت.. إعادة النظر بإقامات وافدين حالت الظروف دون التجديد وعليهم قيد أمني

الكويت.. إعادة النظر بإقامات وافدين حالت الظروف دون التجديد وعليهم قيد أمني

+    -
01/06/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر أمني بأن الوافدين الذين حالت ظروف قاهرة دون تجديد إقاماتهم قبل إغلاق إدارات شؤون الإقامة وتم وضع قيد أمني عليهم سيتم النظر في حالاتهم بعد فتح الإدارات وبدء استقبال المراجعين ومن ثم سيدفعون غرامات حتى فترة بدء الإغلاق، وبعد ذلك لن يدفعوا غرامات وسيعفون أسوة بحملة سمات زيارة أو ممن انتهت إقاماتهم.
وأضاف المصدر أنه اعتبارا من أمس كل من انتهت زياراتهم أو إقاماتهم ومن تقف أمامهم عوائق مثل البصمة سيتم التمديد لهم حتى 31 أغسطس.
 
وحول إمكانية استثناء الطلبة ممن قاربوا 18 عاما ويحتاجون إلى بصمة، وكذلك البنغاليون والنيباليون، قال المصدر: لا تجديد لهؤلاء دون بصمة. يشار إلى أن الوزارة فتحت تجديد الزيارات «أونلاين» مقابل دينار لكل شهر لأيام محددة، وتم إيقاف الخدمة واستبدال ذلك بالتجديد التلقائي.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت  إقامات  تجديد إقامات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع