×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: مبارك حبيب الكويتيين رفض 25 مليون دولار رشوة من صدام حسين من أجل الكويت ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: فيروس كورونا .. مدبولي يجري اتصالا بالسفير المصري ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل :::

الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي

الكويت |  إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي

الداخلية الكويتية

+    -
09/12/2019 05:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أشعلت خلافات سابقة بين مواطن وآخرين مشاجرة دامية في منطقة الأحمدي تخللها اعتداء بالضرب، وإطلاق نار ودهس، وتوارى المعتديان عن الأنظار، وجارٍ البحث عنهما، لتقديمهما إلى الجهات المختصة.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «مواطناً أبلغ الجهات الأمنية بأن صديقيه اللذين تربطه بهما خلافات سابقة، اجتمعا عليه في إحدى الساحات الكائنة في منطقة الأحمدي، وانهالا عليه بالضرب، ثم قام أحدهما بدهسه بسيارته، فيما أطلق الآخر الرصاص في الهواء من سلاح ناري لبث الرعب في نفسه، وقدم تقريراً طبياً بالإصابات التي لحقت به جراء ما تعرض له».
وأفاد المصدر بأن «المعتدى عليه ذكر أن المعتديين مواطنان، وأدلى بأوصافهما وبياناتهما، وذكر أن لديه شهوداً على ما حصل له، وتم تسجيل قضية دهس وإطلاق نار واعتداء بالضرب، أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للتحري عن المتهمين وضبطهما، للتحقيق معهما».
المصدر: ا ي

حوادث الكويت  الداخلية الكويتية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع