×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون ::: اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً :::

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

العميد عبدالقادر شعبان

+    -
22/11/2019 05:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية، عن إجراءات جديدة، تمنع تجارة البشر في العمالة الوافدة.
وأوضحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة العميد عبدالقادر شعبان، ان الإجراءات الجديدة، تعتبر خطوة تصب في خانة التصدي، للتجاوزات التي تصدر من قبل البعض، ووقف ما يشاع باعتباره اتجارا في البشر، حيث أن قرار تعميم عدم جواز تحويل أي عامل منزلي، (ذكر أو أنثى)، من كفيل إلى آخر، إلا بحضور الوافد المعني.
ولفتت الجريدة، إلى أن هذا الإجراء، بوقف التجاوزات المرتبطة، بنقل العمالة المنزلية، بين الكفلاء، أو ما يطلق عليه بيع الخادمات، من دون حضور العامل المنزلي، وتوقيعه بانتقاله وموافقته على العمل، لدى كفيل آخر، فلن يسمح بإنجاز إنجاز المعاملة، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء.
المصدر: م,ي

العمالة الوافدة  العميد عبدالقادر شعبان  الكويت  مصريون فى الكويت  المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 23 نوفمبر 2019 03:40 م
ياريت لو سمحتم ان تنظرو بعين الرحمه لوافدين المشاريغ الصغيرة
السبت 23 نوفمبر 2019 03:36 م
اصحاب السمو حفظكم الله من كل سوء يا ريت تشوفو حل لوافدين المشروعات الصغيرة اصبح الوضع سيئ للغايه والمنديب يتاجرون بههم في جميع الشركات