×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شارلي شابلن والسيرك ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية :::

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

العميد عبدالقادر شعبان

+    -
22/11/2019 05:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية، عن إجراءات جديدة، تمنع تجارة البشر في العمالة الوافدة.
وأوضحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة العميد عبدالقادر شعبان، ان الإجراءات الجديدة، تعتبر خطوة تصب في خانة التصدي، للتجاوزات التي تصدر من قبل البعض، ووقف ما يشاع باعتباره اتجارا في البشر، حيث أن قرار تعميم عدم جواز تحويل أي عامل منزلي، (ذكر أو أنثى)، من كفيل إلى آخر، إلا بحضور الوافد المعني.
ولفتت الجريدة، إلى أن هذا الإجراء، بوقف التجاوزات المرتبطة، بنقل العمالة المنزلية، بين الكفلاء، أو ما يطلق عليه بيع الخادمات، من دون حضور العامل المنزلي، وتوقيعه بانتقاله وموافقته على العمل، لدى كفيل آخر، فلن يسمح بإنجاز إنجاز المعاملة، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء.
المصدر: م,ي

العمالة الوافدة  العميد عبدالقادر شعبان  الكويت  مصريون فى الكويت  المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 23 نوفمبر 2019 03:40 م
ياريت لو سمحتم ان تنظرو بعين الرحمه لوافدين المشاريغ الصغيرة
السبت 23 نوفمبر 2019 03:36 م
اصحاب السمو حفظكم الله من كل سوء يا ريت تشوفو حل لوافدين المشروعات الصغيرة اصبح الوضع سيئ للغايه والمنديب يتاجرون بههم في جميع الشركات