×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية :::

الكويت.. إبعاد وافد آسيوي يساعد على تهريب العاملات المنزليات

الكويت.. إبعاد وافد آسيوي يساعد على تهريب العاملات المنزليات

+    -
19/02/2021 03:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
قام وافد هندي بالكويت بالقيام بنشاط إجرامي، حيث قام بتهريب عاملات منزليات من جميع مناطق الكويت بناء على تعليمات من أثيوبي يقطن في منطقة المنقف وتسليمها اليه مقابل مبالغ مالية.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «آخر عملية نفذها الهندي كانت من نصيب عاملة منزلية تعمل لدى مواطن، زوده الإثيوبي بأرقام هاتفها، وأبلغه بأنه اتفق معها على الهرب وكلفه بالتنسيق معها لتهريبها من بيت الكفيل وإحضارها إليه وحدد له المكان والزمان، فقام بالتنسيق معها وركن سيارته قرب منزل كفيلها في منطقة الجهراء، وحدد لها هاتفياً مكان وقوفه، وفي الموعد المحدد خرجت وأشارت إليه فانطلق بسيارته وتوقف أمام باب منزل الكفيل وكأنه لا يأبه لشيء، وركبت العاملة معه وانطلق بها إلى حيث المكان المتفق عليه، وسلمها له وأخذ ثمن الخدمة وغادر».
 
وتابع أن «كفيل العاملة، وبعد اكتشاف عملية هروبها بدأ يبحث ويسأل عنها الجيران، لكن لم يعثر لها على أثر، إلى أن أمسك بطرف خيط يفيد أن هناك شخصاً نقلها بسيارته، ولم يحصل على أي معلومات عنه، فما كان منه إلا أن توجه إلى إدارة مباحث شؤون الإقامة، وقدم بلاغاً، حيث تولى رجال فرقة المباحث مسؤولية البحث والتحري في ملابساته، فاتضح لهم أن هناك هندياً قام بتهريبها وبمزيد من التحريات توصلوا إلى هوية الهندي وانطلقوا إلى مسكنه في إحدى مناطق محافظة الجهراء وأطبقوا عليه واقتادوه مخفوراً إلى مكتبهم، وبالتحقيق معه أقر واعترف بأنه يتلقى أوردرات من إثيوبي ويقوم بتهريب العاملات ونقلهن إليه في المنقف ويتم تسليمهن في مكان عام وينتهي دوره بمجرد الحصول على الثمن المادي».
 
ومضى المصدر الأمني أن «المتهم اعترف لرجال المباحث بأن الإثيوبي يقوم بالتواصل مع العاملات عن طريق تطبيق محادثة على الهواتف الذكية يستخدمه غالبية أفراد الجاليات الآسيوية، وبعد التعرف عليهن والتقرب منهن يقوم بإغرائهن للهرب من كفلائهن وبعد إقناع العاملة يقوم بالاتصال عليه والاتفاق معه على تنفيذ المهمة وقال إنه لا يعرف أين يذهب الإثيوبي بالعاملات، وأنكر معرفته بعنوان سكنه لأنه كان يقابله في الشوارع والأماكن العامة».
 
وختم المصدر أن «رجال مباحث شؤون الإقامة أحالوا الهندي إلى إدارة الإبعاد وكلفوا فرقة لرصد الإثيوبي وضبطه على وجه السرعة للتحقيق معه عن مصير العاملات اللاتي أخذهن بعد تقديم الإغراءات لهن للهرب من منازل الكفلاء، والوقوف على عدد القضايا التي ارتكبها مع شريكه الهندي».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع