×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«أفضل جواز سفر عربي» الإمارات وهذا هو تصنيف مصر والكويت .. تعرف على أفضل جواز سفر في العالم ::: ​نجلها: سوزان مبارك في العناية المركزة ::: مفقودات الكويت الخميس بتاريخ 21 نوفمبر ::: من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 نوفمبر ::: عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) :::

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً!

+    -
21/10/2019 10:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
اودع وافد عربي نظارة مخفر أبو حليفة تمهيدا لإبعاده عن البلاد لتعمده ارتكاب اعمال مخلة بالآداب العامة والتلصص على النساء داخل سوق تجاري مشهور بالمنقف.
 
 
وقدم مدير السوق لقطتين للوافد وهو يتعمد القاء بعض الاغراض المعروضة بهدف التلصص على المتسوقات.
 
 
وبحسب مصدر أمني فإن مدير السوق أبلغ الداخلية بأن كاميرات المراقبة رصدت وافدا وهو يفعل هذا الأمر المخل بالآداب حيث اعتقد المشرف على الكاميرا أن الأمر الصادر عن الوافد غير مقصود.
 
 
وأضاف: في اليوم التالي فوجئ نفس الموظف بالوافد يرتكب نفس الفعل في وقت متصادف مشاهدته لسيدة.
 
 
واضاف: تم الطلب من الوافد التوقف ولكنه حاول الفرار إلا ان الامن أمسك به، وتمت مواجهة الوافد بالمقاطع الملتقطة له ولكنه تمسك بالإنكار، ولكن هل تقدمت إحدى المتسوقات بشكوى ضد الوافد؟ قال المصدر: رفضت المتسوقة الثانية وهي وافدة التردد على المخفر ليتم الاكتفاء بإفادة مدير السوق والمقاطع المصورة.
 
 
المصدر: ا.ي

إبعاد  عربي  يتلصص  النساء  الانحناء  أرض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع