×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شارلي شابلن والسيرك ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية :::

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً!

+    -
21/10/2019 10:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
اودع وافد عربي نظارة مخفر أبو حليفة تمهيدا لإبعاده عن البلاد لتعمده ارتكاب اعمال مخلة بالآداب العامة والتلصص على النساء داخل سوق تجاري مشهور بالمنقف.
 
 
وقدم مدير السوق لقطتين للوافد وهو يتعمد القاء بعض الاغراض المعروضة بهدف التلصص على المتسوقات.
 
 
وبحسب مصدر أمني فإن مدير السوق أبلغ الداخلية بأن كاميرات المراقبة رصدت وافدا وهو يفعل هذا الأمر المخل بالآداب حيث اعتقد المشرف على الكاميرا أن الأمر الصادر عن الوافد غير مقصود.
 
 
وأضاف: في اليوم التالي فوجئ نفس الموظف بالوافد يرتكب نفس الفعل في وقت متصادف مشاهدته لسيدة.
 
 
واضاف: تم الطلب من الوافد التوقف ولكنه حاول الفرار إلا ان الامن أمسك به، وتمت مواجهة الوافد بالمقاطع الملتقطة له ولكنه تمسك بالإنكار، ولكن هل تقدمت إحدى المتسوقات بشكوى ضد الوافد؟ قال المصدر: رفضت المتسوقة الثانية وهي وافدة التردد على المخفر ليتم الاكتفاء بإفادة مدير السوق والمقاطع المصورة.
 
 
المصدر: ا.ي

إبعاد  عربي  يتلصص  النساء  الانحناء  أرض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع