×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ::: الكويت تضع شرط جديد لتجديد إذن العمل :::

الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية

الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية

الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية

+    -
03/12/2020 09:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر مسؤولة في الإدارة العامة للطيران المدني أن المنصة الإلكترونية المعتمدة في مطار الكويت والتي ستديرها شركة ناس للخدمات الأرضية ستتضمن خاصية حجز التذاكر من قبل الكفيل الذي يرغب في عودة العمالة المنزلية لديه.

وقالت المصادر إن أسعار التذاكر المتعلقة بالعمالة الهندية ستكون موحدة في كل من الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة وفق سعر السوق الحالي والذي يتراوح بين 140 و160 دينارا، أما فيما يتعلق بالعمالة الفلبينية فقد تصل سعر التذكرة إلى 200 دينار وفق سعر السوق وقد تكون مخفضة بشكل أكبر عبر الخطوط الجوية الكويتية فقط كون أن «الجزيرة للطيران» ليست مشغلا لوجهة الفلبين.

وأضافت المصادر ان الخطة الأولى والتي ستبدأ في السابع من الشهر الجاري يتوقع أن يصل منهم نصف الأعداد فقط على مدار شهر ونصف إلى شهرين من إجمالي 80 ألفا، بسبب عدم قيام الكفيل باستقدامهم أو عدم رغبة بعض العمالة في العودة.
المصدر: ا - ن

أسعار   تذاكر العمالة المنزلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع