×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

+    -
25/08/2019 03:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر تربوي، عن أزمة تواجه وزارة التربية في آلية التعامل مع الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم مطلع العام الدراسي الجديد 2019-2020، حيث حالت الإجراءات الحكومية دون قبول هؤلاء في المدارس الحكومية أو الخاصة.
وناشد أولياء أمور الطلبة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي قبول أبنائهم، بنظام المنازل، لاستكمال دراستهم الثانوية لا سيما طلبة الصف الثاني عشر، فيما أكد المصدر أن الإجراءات الحكومية واحدة في الأنظمة التعليمية كافة، وإن سمحت للوزارة في الاستثناء فلا ضير من قبولهم بنظام المنازل أو في مدارس التعليم الخاص.
يذكر أن المناطق التعليمية كانت تسمح للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم بالدراسة شريطة التوقيع على إقرار وتعهد لولي الأمر بتجديد البطاقة .
المصدر:

الكويت  أزمة تعليم   الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع