×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

جثة - ارشيفية

+    -
12/11/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات مصرع شاب في المنطقة الأثرية بسقارة بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة باستدعاء أسرة الشاب «سيد جمال»، 20 سنة، مفتش الصحة بقرية أبوصير بمركز البدرشين، لتوقيع الكشف الطبي على نجلهم المتوفى، ومنحهم تصريحًا بالدفن، لكنه لاحظ وجود آثار خنق، ورمال داخل فمه، فأبلغ الجهات المختصة.

وانتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العميد حسام لافي، مأمور قسم البدرشين، والرائد أحمد عكاشة، رئيس المباحث، وتبين أنه في أثناء مباشرة المتوفى وآخرين أعمال الحفر خلسة بالمنطقة الأثرية بسقارة، انهارت عليه الرمال فلقي مصرعه إثر إصابته بإسفكسيا الخنق.

وحسب التحريات التي أشرف عليها العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث العياط والبدرشين، انتشلت أسرة الشاب جثته، ونقلوه إلى المنزل خشية افتضاح أمرهم.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط مكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ى

التنقيب عن الآثار  سقارة  مصرع شاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع