×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت :::

الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد

الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد

الكاف

+    -
21/01/2020 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» 30 يناير الجارى كحد أقصى أمام نادي الزمالك من أجل حسم موقفه بشأن المشاركة فى مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسى، والمقرر إقامتها 14 فبراير بقطر.

واستقر الاتحاد الإفريقي على مخاطبة فريق «نهضة بركان المغربي» وصيف بطل الكونفيدرالية من أجل المشاركة فى المباراة حال اعتذار الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي.

وكان الكاف توعد نادي الزمالك بعقوبات مغلظة حال تخلفه عن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسي فى 14 فبراير المقبل بقطر.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عبر تصريحات رسمية له عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي فى قطر، ورفض الكاف التعامل مع تصريحات مسئولى القلعة البيضاء بمحمل الجد، فى ظل اعتماد الكاف فى تعاملاته على الخطابات الرسمية وهو ما لم يقدمه الزمالك حتى الآن.

وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي فى تصريحات خاصة أن الزمالك أصبح على موعد من العقوبات المغلظة فى حال تمسك مسئولوه بعدم الذهاب إلى قطر وخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسى.

وأكد المصدر أن العقوبات التى ستوقع على الزمالك ستكون كالآتي: العقوبة الأولى وهى إقصاء الفريق الأبيض من بطولة دورى أبطال إفريقيا الجارية، والعقوبة الثانية هي حرمان الزمالك من المشاركة فى أى بطولة إفريقية لمدة 3 سنوات متتالية، أما العقوبة الثالثة ستكون فرض غرامة مالية مغلظة على الفريق الأبيض.

المصدر: ص.ب

الكاف  غرامة مالية  مبارة السوبر الأفريقي  الترجي التونسي  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع