×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي :::

الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي

الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي

الكاف

+    -
02/06/2020 04:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت إدارة الأهلي أن هناك خطابا رسميا تلقته من الإتحاد الأفريقي يفيد بعدم إلغاء مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت إدارة النادي ان الجهاز الفني سوف يبدأ الاستعداد للمرحلة الجديدة من التدريبات علي ضوء هذا الخطاب.

ورفض الإتحاد الأفريقي لكرة القدم المساس ببطولاته سواء علي مستوي الأندية والمنتخبات لحين إشعار آخر.

وقال الكاف في بيان رسمي عبر موقعه اليوم الاثنين أن هناك اجتماعا عقد بالفيديو كونفراس مع مسئولي الأمن والسلامة بالاتحادات الأعضاء وبقية الشركاء في ضوء جائحة كورونا ، وذلك لمناقشة تبعات الوباء على الموضوعات المتعلقة بالأمن والسلامة في كرة القدم بالقارة، وبحضور الأمين العام عبد المنعم باح، شهد الاجتماع الأول لمراجعة جوانب الأمن والسلامة في ظل وباء كورونا مناقشات مكثفة بين المشاركين حول الوضع الحالي في بلدانهم المختلفة نتيجة لهذه الجائحة.

وقال البيان إن غالبية الأنشطة الرياضية في القارة توقفت منذ منتصف مارس 2020 بما في ذلك بطولات CAF الرئيسية مثل بطولة الأمم الأفريقية للمحليين الكاميرون 2020، تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 وتحت 20 سنة، تصفيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2020 ومسابقتا CAF للأندية.

وقال باح في البيان "يدرك كاف جيدًا أن تأثير كورونا على أمن وسلامة كرة القدم سيصبح ظاهرة من الآن فصاعدًا، وبالتالي على جميع المعنيين بالأمر أن يتعاملوا بسرعة مع التحديات المحتملة. أيضًا علينا اتخاذ توصيات حول الخطوات الممكنة من قبل الاتحادات الأعضاء قبل استئناف كرة القدم في بلدانهم المختلفة".

وناقش الاجتماع الذي استمر يومًا واحدًا، والذي كان نتاج فكر إدارة كاف للأمن والسلامة، المحاذير عبر إفريقيا واضعًا خطة استراتيجية للأمن والسلامة في القارة ما بعد كورونا.

المصدر: ص.ب

الكاف  بشري للنادي الأهلى  الأهلى  نادي القرن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع