×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

الكاف يحسم مصير نقل مباراة الهلال والأهلي خارج السودان

الكاف يحسم مصير نقل مباراة الهلال والأهلي خارج السودان

شعار الكاف

+    -
16/01/2020 02:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الجدل المثار بشأن نقل مباراة الأهلى والسودان المقرر إقامتها فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مطلع داخل الكاف، عن أنه لا صحة إلى ما يتم تداوله بشأن نقل مباراة الهلال السودانى والأهلي خارج السودان حتى هذه اللحظات.

وأضاف أن المباراة حتى الآن ستقام بين الفريقين بشكل طبيعى فى السودان 1 فبراير المقبل وفقًا لما هو معلن حتى الآن، مشيرًا إلى أن فى حال وجود أى تعديل فى مكان إقامة المباراة سيتم إخطار الناديين بشكل رسمى.

وكانت عدة تقارير، أشارت إلى إمكانية نقل مباراة الأهلى والهلال السودانى خارج السودان نتيجة الأحداث المثيرة التى تشهدها السودان فى الوقت الحالى.

ويستعد الأهلى الآن لمواجهة النجم الساحلى 26 يناير الجارى فى إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ويحتاج الأهلى إلى الفوز فى مباراة النجم والتعادل مع الهلال لحسم تأهله بشكل رسمي.

المصدر: ص.ب

الكاف  مباراة الهلال والأهلي  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع