×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | صورة الإقرار للخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً :::

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارط تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

+    -
27/02/2020 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه السفير المصري طارق القوني الشكر لمعالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي على حضوره لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك نيابة عن الحكومة الكويتية والشعب الكويتي.
وأكد "القوني" أن حضور الوزير لتقديم واجب العزاء تعبير عن تقدير الكويت شعبا وحكومة للرئيس محمد حسني مبارك ودوره في تحرير الكويت، مشيرا إلى أن ذلك يدل على متانة العلاقات بين البلدين، وحرصهما على مواجهة أي تحديات تواجه الأمن القومي العربي والخليجي.
وتابع السفير : "هذه العلاقة ممتدة ومستمرة وهو ما يظهرة تطابق الرؤى بين البلدين في مختلف قضايا الدولة ويعكس ارتباط مصر والكويت وحرص مصر على مساندة الكويت في مواجهة أي تحديات"، مضيفا: "سيببقى الجيش المصري درعا لحماية لأمن القومي العربي والخليجي".
وأكد أن إطلاق اسم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على أحد الصروح الهامة في الكويت يعكس ما تكنه القيادة الكويتية من تقدير وعرفان للرئيس الراحل، ولدور مصر في تحرير الكويت ويعد إنعكاس للعلاقات الوطيدة بين البلدين، مشددا على أن مصر تقدر هذه اللفتة الكريمة والتي لا تعد جديدة على الكويت وشعبها.
المصدر:

طارق القوني  وزير الخارجية الكويتي  عزاء مبارك بالكويت  الرئيس مبارك  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع