×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شارلي شابلن والسيرك ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية :::

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارط تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل

+    -
27/02/2020 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه السفير المصري طارق القوني الشكر لمعالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي على حضوره لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك نيابة عن الحكومة الكويتية والشعب الكويتي.
وأكد "القوني" أن حضور الوزير لتقديم واجب العزاء تعبير عن تقدير الكويت شعبا وحكومة للرئيس محمد حسني مبارك ودوره في تحرير الكويت، مشيرا إلى أن ذلك يدل على متانة العلاقات بين البلدين، وحرصهما على مواجهة أي تحديات تواجه الأمن القومي العربي والخليجي.
وتابع السفير : "هذه العلاقة ممتدة ومستمرة وهو ما يظهرة تطابق الرؤى بين البلدين في مختلف قضايا الدولة ويعكس ارتباط مصر والكويت وحرص مصر على مساندة الكويت في مواجهة أي تحديات"، مضيفا: "سيببقى الجيش المصري درعا لحماية لأمن القومي العربي والخليجي".
وأكد أن إطلاق اسم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على أحد الصروح الهامة في الكويت يعكس ما تكنه القيادة الكويتية من تقدير وعرفان للرئيس الراحل، ولدور مصر في تحرير الكويت ويعد إنعكاس للعلاقات الوطيدة بين البلدين، مشددا على أن مصر تقدر هذه اللفتة الكريمة والتي لا تعد جديدة على الكويت وشعبها.
المصدر:

طارق القوني  وزير الخارجية الكويتي  عزاء مبارك بالكويت  الرئيس مبارك  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع