×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد

القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد

القوات العراقية تعثر على حقل ألغام

+    -
20/09/2019 01:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثرت القوات الأمنية العراقية، أمس الخميس، على حقل ألغام لتنظيم "داعش" الإرهابي، شمال العاصمة بغداد، حيث ألقت قوة أخرى على إحدى النساء التي يشتبه بانتمائها للتنظيم.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان له في العراق، على نسخة منه، مساء أمس، أن قوة مشتركة ضمن قيادة عمليات سامراء، عثرت على حقل ألغام لعصابات "داعش" الإرهابية في منطقة جزيرة مكيشيفة، شمال العاصمة بغداد، وفقاً لمعلومات دقيقة من جهاز المخابرات الوطني العراقي.

وأوضحت الخلية أن الحقل عبارة عن عبوات أسطوانية حديدية محلية الصنع تسمى بالقمعية مدفونة على شكل خط مستقيم، كاشفا عن تفكيك 49 عبوة ناسفة تحتوي على 17 مسطرة، و21 قداحات تفجير.

ولفتت الخلية إلى أن القوة قامت بتسليم المواد التي ضبطتها، إلى مفرزة مكافحة المتفجرات التابعة إلى مديرية شرطة سامراء.

وتابعت الخلية، أن قوة من هندسة ميدان الفرقة الرابعة بالشرطة الاتحادية قامت بواجب تفتيش في جزيرة مكيشيفة، وتمكنت من إتلاف 5 عبوات قمعية.

وأفادت الخلية بأن فوج طوارئ الخامس في شرطة صلاح الدين، تمكن من إلقاء القبض على مشتبه بها، وهي شقيقة إرهابي انتحاري، وهي أيضاً زوجة متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب.

وحققت القوات العراقية جميع أهدافها المرسومة في المراحل الأربع من عملية "إرادة النصر" التي انطلقت صباح الأحد، 7 يوليو الجاري، لتفتيش المناطق الصحراوية الرابطة بين محافظات: نينوى، وصلاح الدين، والأنبار، وصولا إلى الحدود الدولية السورية، في الجهة الشمالية الغربية من البلاد، وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

المصدر: ف.ر

القوات العراقية  حقل ألغام  تنظيم "داعش"  بغداد   العراق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع