×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال

+    -
05/12/2019 08:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اكد السفير هشام عسران، القنصل العام المصري في الكويت، ان قنصلية مصر في الكويت، تتخذ كافة الاجراءات حول واقعة مصرع عامل مصري في الكويت، والذي سقط من " منور الاسانسير" بالدور العاشر هربًا من القبض عليه بعد أن دخلت قوة أمنية عليهم في سكنه بمنطقة المهبولة لاعتقالهم بناء على شكوى مقدمه لهم، مشيرًا إلى انه يتم الان التواصل مع السلطات الكويتية للافادة بكافة ملابسات الحادث وانها تجري كافة التحريات الأن.
وأضاف عسران في تصريحات خاصة لموقع مصريون في الكويت، أنه يتابع الان كافة اجراءات الأفراج عن الجثمان لوصوله إلى مصر في أقرب وقت وجلب جميع مستحقات المتوفي، مؤكدًا أن مندوب من القنصلية المصرية يتابع الحادث لاستكمال كافة الأجراءات، والتواصل الفوري مع أهل الضحية لاستلام جثمانه.
وكان قد توفي عامل مصري في الكويت، اليوم الخميس، نهاية صادمة غير متوقعة انتهت فيها حكاية عامل مصري، بعد تقديمه شكوى عمالية ضد شركته التي استقدمته من بلده بمقابل مالي ولم تمنحه الحقوق القانونية في العمل، حيث كانت النهاية الموت سقوطا من الدور العاشر.
الحكاية التي سردها زملاء له أكدوا أنهم تفاجئوا بعد الساعه 11 ليلا من يوم أمس، دخول قوة أمنية عليهم في سكنهم في منطقة المهبولة لاعتقالهم بناء على شكوى من مدير الشركة المتهم بالمتاجرة بهم.
وأضافوا أن مع دخول رجال الأمن إلى سكن العمال عمت الفوضى في مكان وهرب الكثير من العمال، في حين لم يجد البعض الآخر سوى الهروب عن طريق النوافذ مما أوقع إصابة في أحدهم وموت آخر، في حين اعتقلت القوة الأمنية شخصين.
وعبر العاملون عن استيائهم لما جرى بداية في محيط المبنى الذي حاصرته دوريات الأمن العام والنجدة والإسعاف، بعد بلاغ مدير الشركة بالرغم من أنهم مظلومون ومتاجر بهم وقضيتهم منظورة لدى هيئة القوى العاملة.
 
 اقرأ أيضًا
 
المصدر: مصريون فى الكويت

القنصل المصري في الكويت  تفاصيل مصرع وافد مصري  سقط من الدور العاشر  هربًا من الأعتقال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع