×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة :::

القرار النهائي في ازمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

القرار النهائي في ازمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

ارشيفيه

+    -
08/10/2019 03:52 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد سيف زاهر عضو مجلس إداة اتحاد الكرة السابق، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون، ضمن منافسات دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وقال سيف زاهر في تصريحات إذاعية: "الكاف، قرر في اجتماعه اليوم، بمقره في القاهرة، حل أزمة الزمالك جينيراسيون بإعادة المباراة".
وكان جنيراسيون انسحب من مباراته أمام الزمالك، بعد أن قام الكاف، بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب وتأخيرها 24 ساعة.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون فوت على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.
المصدر: ص.ب

الزمالك  مرتضي منصور  جينيراسيون  الخطيب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع