×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

القبض على مخالف الحظر قرب «محجر الكوت»

القبض على مخالف الحظر قرب «محجر الكوت»

صورة أرشيفية

+    -
31/03/2020 03:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سجل رجال الأمن قضية بمسمى «الخروج أثناء فترة حظر التجول» بحق شخص اخترق حظر التجول قرب فندق شاطئ الكوت (أحد المحاجر الصحية)، وأُلقي القبض عليه بعدما حاول الفرار. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان تلقت «الراي» نسخة منه: «توضيحاً لمقطع فيديو تم تداوله، ويتضمن قيام شخص بمخالفة قرار حظر التجول، فقد تم رصده بالقرب من فندق شاطئ الكوت وعند محاولة ضبطه فر هارباً، وتمت ملاحقته من الدوريات الأمنية وضبطه».

وأوضحت «بالتحقيق معه أدلى بمعلومات غير صحيحة عن أسباب وجوده في محل الواقعة، وأحيل إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسجلت بحقه قضية الخروج أثناء فترة حظر التجول».

المصدر: ر.أ

القبض علي مخالف الحظر  وزارة الداخلية  محجر الكوت  دولة الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع