×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

القبض على محترف نصب على كويتيين ووافدين

القبض على محترف نصب على كويتيين ووافدين

+    -
29/10/2020 02:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
وضع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالكويت حداً لمواطن كويتي تخصص في النصب والاحتيال والتخفي فور إتمام أي عملية، وتغيير رقم هاتفه ليبدأ من جديد باستدراج ضحايا جدد، واتضح أنه مطلوب على ذمة 13 قضية ارتكبها بحق كويتيين ومقيمين.
 
المحترف بالنصب والاحتيال خطط لعملياته وبدأ باستئجار استراحة وقام بتصويرها من الداخل والخارج واحتفظ بالصور في هاتفه ثم وضع إعلانات عن تأجيرها، وكلما اتصل به أحد يقوم بإرسال الصور المحفوظة في هاتفه ويتفاوض معه على مبلغ 100 دينار أو أكثر لليوم الواحد، ثم يرسل رابط تحويل بنكي إلى الضحية، وبمجرد أن يقوم المجني عليه بتحويل المبلغ لحجز أيام في الاستراحة يقوم الجاني بإغلاق الهاتف واستخدام خط جديد ويبدأ بتكرار ما حدث مع آخرين، حتى زاد عدد الضحايا وكثرت القضايا التي سجلت بحقه.
 
واستناداً إلى ما نقله مصدر أمني، فإن القضايا المتكررة والمتشابهة في طريقة ارتكابها حطت بين أيدي رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحركوا لإجراء التحريات وجمع المعلومات حتى توصلوا إلى معلومات الجاني ونصبوا له كميناً وضبطوه بعد مقاومة ومحاولات فاشلة للهرب، وبالتدقيق على سجل القضايا التي ارتكبها، تبين أنه مطلوب على ذمة 13 قضية في المحافظات كافة، وقد نصب على العديد من المواطنين والمقيمين، فتم التحفظ عليه لإحالته إلى جهات الاختصاص للتحقيق في حزمة القضايا التي تراكمت عليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه وتقديمه للعدالة.
المصدر: ر.ي

الكويت  قضية نصب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع