×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

القبض على طبيب الموت.. قتل 100 شخص وألقى بأجسادهم للتماسيح

القبض على طبيب الموت.. قتل 100 شخص وألقى بأجسادهم للتماسيح

+    -
02/08/2020 02:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
ألقت الشرطة الهندية على طبيب، حُكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد أن قتل أكثر من 100 سائق شاحنة، وألفى ببقايا ضحاياه كطعام إلى التماسيح؛ بعد أن حاول الهروب خلال فترة الإفراج المشروط.
 
ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" اعتُقل "ديفيندرا كومار شارما"، 62 سنة، من قبل الشرطة في دلهي، يوم الثلاثاء ، 30 يوليو ، بعد أن فشل في العودة من الإفراج المشروط الذي استمر أسابيع في يناير، بعد أن أطلق سراحه بسبب حسن السلوك بعد 16 سنة خلف القضبان.
 
وسبق أن حكم على شارما بالسجن مدى الحياة في عام 2004 في راجستان بعد إدانته بارتكاب عدة جرائم قتل بين عامي 2002 و 2004 ، مما أكسبه لقب "دكتور الموت" في وسائل الإعلام.
 
وقال نائب مفوض شرطة دلهي، راكيش باورييا, في بيان، إن المتهم متورط في عشرات حالات اختطاف وقتل سائقي شاحنات وسيارات أجرة في دلهي وهاريانا وأوتار براديش وراجستان".
 
وتقول الشرطة إن "شارما" أول ما لفت انتباه السلطات قبل عقدين من الزمن؛ بسبب تورطه في إجراء عمليات زرع كلى غير قانونية بين عامي 1994 و 2004.
 
وقام شارما ، بمساعدة أطباء ووسطاء آخرين ، بترتيب 125 عملية زرع على الأقل في عمليات تهريب الأعضاء.
 
كما اتهمته الشرطة بأنه جزء من عصابة استأجرت سيارات أجرة وشاحنات قبل قتل سائقيها وسرقتهم وبيع مركباتهم.
 
ونوهت الشرطة إلى أن شارما، أُدين في وقت لاحق، بارتكاب 6 جرائم قتل على الأقل ، لكن "باوريه" أضاف أنه اعترف بتنفيذ الكثير من الجرائم الأخرى.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

طبيب الموت  الهند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع