×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

القبص على الشقيقين المتهمين بقتل شاب على الإفطار في المنوفية

القبص على الشقيقين المتهمين بقتل شاب على الإفطار في المنوفية

صورة موضوعية

+    -
13/05/2021 03:21 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، قبل قليل، من إلقاء القبض على شقيقين متهمين بقتل شاب بعد الإفطار في قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وجار عرض المتهمين علي النيابة لمباشرة التحقيق حول الواقعة.
وأفادت الأجهزة الأمنية بأن جهود مباحث المنوفية نجحت في إلقاء القبض علي الشقيقين المتهمين فى جريمة القتل وهما «غ.ف» 30 سنة، مبيض محاره، و«ف.ف» 34 سنة، يعمل بأحد مصانع المنوفية، وذلك بعد تشديد الرقابة والمتابعة ووضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتتبع خطوط الهواتف، وإجراء التحريات السرية.
تفاصيل جريمة «قتل قويسنا»
كان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارا من العميد عبدالله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بمصرع شباب بعد الإفطار أثناء تناوله وجبة إفطار لدي أهل زوجته بقرية أجهور الرمل بقويسنا، إثر تجدد خلافات بين خلافات أهل زوجته مع جيرانهم.
وتحرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وجار عرض المتهمين علي النيابة لمباشرة التحقيقات.
المصدر: و.ط

القبض  الشقيقين المتهمين  قتل شاب  الإفطار  المنوفية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع