×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

الفضل: لتكشف مصر الكويتيين المتورّطين في «خلية الإخوان»

الفضل: لتكشف مصر الكويتيين المتورّطين في «خلية الإخوان»

النائب أحمد الفضل

+    -
11/08/2019 02:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دعا النائب أحمد الفضل الحكومة المصرية إلى تزويد الكويت بكل المعلومات والدلائل المتصلة بتورّط كويتيين مع أفراد خلية جماعة «الإخوان المسلمين» المرحّلين إلى مصر، وفقاً لما كشفته التحقيقات، حيث أقرّ أفراد الخلية بوجود «شخصيات كويتية داعمة لتحركاتهم».

وأكد أن «الإخوة المصريين لا تنقصهم الشجاعة لإعلان أسماء الكويتيين المتورطين بخلية الإخوان»، معرباً عن أمله أن تتضمن المعلومات أسماء من ساعد أفراد الخلية في الكويت وشاركهم في غسل الأموال وعن طريق أي مصارف أو شركات، «حتى تتكشف أعمالهم للناس، خصوصاً أن هناك قطاعات مخدوعة بهم، وهذا الأمر يعد أكثر أهمية من القبض عليهم».

وقال الفضل في تصريح: «نفرح بالتعاون الأمني بين الكويت وجمهورية مصر العربية في ما يخص (خلية الإخوان) الإرهابية وتسليم الكويت المتهمين المصريين، حيث من المفترض أن يقابل هذا التسليم بمعلومات أكبر»، مشيراً إلى أهمية «أن تزود الأجهزة الأمنية المصرية الكويت بمعلومات أكبر عن هذه الخلية، ومن حماها ووظّف أفرادها واستفاد منهم، من شخصيات كويتية».

وأكد أن «ذلك لا يعني أن جميع المنتمين لجماعة (الإخوان المسلمين) لهم علاقة بالإرهاب، وإنما هناك مخدوعون بالبعض تحت سطوة المشاعر الدينية والمحافظة، فيما أنهم في حقيقتهم ضالعون في أعمال مخالفة للقانون ومستفيدون من البلد ويصدرون الشعارات الوهمية».

المصدر: ر.أ

النائب أحمد الفضل  الكويتيين  المتورطين  خلية الأخوان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع