×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين :::

الفضل: لتكشف مصر الكويتيين المتورّطين في «خلية الإخوان»

الفضل: لتكشف مصر الكويتيين المتورّطين في «خلية الإخوان»

النائب أحمد الفضل

+    -
11/08/2019 02:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دعا النائب أحمد الفضل الحكومة المصرية إلى تزويد الكويت بكل المعلومات والدلائل المتصلة بتورّط كويتيين مع أفراد خلية جماعة «الإخوان المسلمين» المرحّلين إلى مصر، وفقاً لما كشفته التحقيقات، حيث أقرّ أفراد الخلية بوجود «شخصيات كويتية داعمة لتحركاتهم».

وأكد أن «الإخوة المصريين لا تنقصهم الشجاعة لإعلان أسماء الكويتيين المتورطين بخلية الإخوان»، معرباً عن أمله أن تتضمن المعلومات أسماء من ساعد أفراد الخلية في الكويت وشاركهم في غسل الأموال وعن طريق أي مصارف أو شركات، «حتى تتكشف أعمالهم للناس، خصوصاً أن هناك قطاعات مخدوعة بهم، وهذا الأمر يعد أكثر أهمية من القبض عليهم».

وقال الفضل في تصريح: «نفرح بالتعاون الأمني بين الكويت وجمهورية مصر العربية في ما يخص (خلية الإخوان) الإرهابية وتسليم الكويت المتهمين المصريين، حيث من المفترض أن يقابل هذا التسليم بمعلومات أكبر»، مشيراً إلى أهمية «أن تزود الأجهزة الأمنية المصرية الكويت بمعلومات أكبر عن هذه الخلية، ومن حماها ووظّف أفرادها واستفاد منهم، من شخصيات كويتية».

وأكد أن «ذلك لا يعني أن جميع المنتمين لجماعة (الإخوان المسلمين) لهم علاقة بالإرهاب، وإنما هناك مخدوعون بالبعض تحت سطوة المشاعر الدينية والمحافظة، فيما أنهم في حقيقتهم ضالعون في أعمال مخالفة للقانون ومستفيدون من البلد ويصدرون الشعارات الوهمية».

المصدر: ر.أ

النائب أحمد الفضل  الكويتيين  المتورطين  خلية الأخوان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع