×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

الغندور يعلن عن المدير الفني المؤقت للزمالك

الغندور يعلن عن المدير الفني المؤقت للزمالك

+    -
16/09/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتقد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، برحيله عن النادي، مشيرا إلى أن طارق يحيى سيتولى المهمة الفنية للفريق الأبيض بشكل مؤقت.
 
وقال الغندور في برنامجه عبر قناة "الزمالك" مساء الثلاثاء: "تم تعيين طارق يحيى كمدير فني مؤقت، ومعه كل من مدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز وأمير عبدالعزيز وعمرو عبدالسلام".
 
وأضاف: "ذلك الجهاز الفني المؤقت سيتولى المهمة في مباراتي أسوان وطنطا بالدوري المصري، لحين التعاقد بأسرع وقت مع مدير فني أجنبي جديد".
 
وأكمل: "هناك أسماء مرشحة لخلافة كارتيرون، والزمالك سيستطيع التعاقد مع مدير فني جديد، ونقدم الشكر للجهاز الفني الزملكاوي ونتمنى له التوفيق في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا".
 
وأوضح: "نعتز بكارتيرون ونحترمه كثيرا، وهناك علاقة حب وود مع هذا المدرب، لكن قولا واحدا ما فعله لا يليق بمدير فني كبير".
 
وأتم قائلا: "كارتيرون وافق على تمديد تعاقده لمدة موسم واحد، مع وضع قيمة شهرين من راتبه كشرط جزائي في العقد، في حال رغب أي من الطرفين في فسخ التعاقد".
المصدر: ي.ك

الزمالك  خالد الغندور  باتريس كارتيرون  طارق يحيى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع