×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا :::

الغرامة والحبس عقوبة الابتزاز علي الـ " سوشيال ميديا "

الغرامة والحبس عقوبة الابتزاز علي الـ " سوشيال ميديا "

صورة موضوعية

+    -
21/08/2019 04:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تعرف علي عقوبة الابتزاز ...

قال أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن قانون حماية البيانات، يحمي بيانات المواطنين ويشجع على الاستثمار.

وأضاف "بدوي"، في لقاء مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أن من ينشيء صفحات وهمية بأسماء أشخاص آخرين سيعاقبه القانون بغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيها، والحبس سنة إلى ثلاثة سنوات، لافتا إلى أن هذه سلطة تقديرية للقاضي.

وتابع رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أنه يجب على المتضرر التقدم بمذكرة أو بلاغ ضد من انتحل شخصيته، لافتا إلى أن الأجهزة المعنية تعرف مكان الشخص الذي انتحل الشخصية وانشأ الصفحة خلال نصف ساعة.

وأكد أن عقوبة الابتزاز وتركيب الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى 5 سنوات، وغرامة قدرها 100 ألف جنيها.

المصدر: ف.ر

الغرامة  والحبس  الابتزاز  الـ سوشيال ميديا  الانترنت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع