×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة :::

العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل

العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل

جثة

+    -
18/07/2019 05:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
رغم صعوبة الحياة، إلا أنه جاء من بلدته "الفيوم" لكسب قوته وقوت أسرته، من خلال امتلاكه لسيارة نقل، فاستقر عمله في موقف السادس بأكتوبر، ليعمل تحت أشعة الشمس الحارقة، وكان يلزم عمله التركيز دائمًا لتوصيل المواطنين وبضائعهم في أمان.
ومن هنا بدأت الواقعة، عندما بحث "محمود" 31 عامًا ويعمل عامل بمصنع دهانات، عن سائق بحجه نقل بضائع له، فكانت نهاية الشخص البسيط الذي يحاول كسب رزقه بالحلال وهو "عبدالله" يبلغ من العمر 22 عامًا، عندما قرر المتهم أن يفعل جرمه معه، فتوجه لهذا السائق ليستدرجه من محل عمله، ويطلب نقل حموله له على سيارة المجني عليه، وكانت هنا الحُجة التي وقع فيها المجني عليه ووافق بهدف الرزق الحلال، فطلب منه المتهم نقل البضاعة والسير في طريق الواحات البحرية، وكان هذا الطريق نهاية حياة "عبدالله".
لم يأخذ حذره، فقام المتهم بمغافلة المجني عليه، وكان يعلم أن السيارة النقل "الجامبو" ملكه الخاص، فارتكب جريمتة لسرقة السيارة، ولا يعلم المتهم أن نهايته في السجن، حال ارتكابه لهذا الحرم، فقام على الفور بإخراج سكين وطعن المجني عليه وإحداث إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وتسديد طعنات متفرقة بجسده، أنهت بحياته على الفور، حاول المجني عليه الاستغاثة بأهالي المنطقة، ولكن كانت روحه فارقت الحياة، وفر المتهم بالسيارة هاربًا، ولا يعلم أن جريمته ستكتشف في وقت ما.
بدأت النيابة العامة، في أكتوبر، التحقيق مع عامل بمصنع دهانات ويدعى "محمود" 31 عامًا، بعدما قتل سائق سيارة نقل بموقف الحي السادس بأكتوبر ويدعى"عبدالله"22 عامًا، بعدما استدرجه المتهم في طريق الواحات البحرية بحجة نقل بضائع خاصة به.
وكشفت التحقيقات الأولية، أنه بتضييق الخناق على المتهم، اعترف بارتكاب جريمته وأنه قام بطعن المجني عليه عدة طعنات، وإحداث جرح ذبحي برقبته، بهدف سرقة سيارته النقل "الجامبو" وفر هاربًا، فيما طلبت النيابة العامة سرعة التحريات.
وأمرت النيابة، بتشريح جثة السائق "عبدالله"، وتقرير الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة.
وتلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا يفيد العثور على أحد الأشخاص مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة طعنات، وكشفت تحريات المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أن المجنى عليه يعمل سائق سيارة نقل.
وتوصلت التحريات إلى أن عامل استدرج المجنى عليه، بحجة نقل بضاعة خاصة به، ثم سدد له عدة طعنات، واستولى على السيارة وفر هاربا.
وبإعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم محمد داود من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
المصدر: ف.ر

العثور  جثة مصرى  الطريق  اكتوبر  الفيوم  طريق  سائق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع