×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل

العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل

جثة

+    -
18/07/2019 05:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
رغم صعوبة الحياة، إلا أنه جاء من بلدته "الفيوم" لكسب قوته وقوت أسرته، من خلال امتلاكه لسيارة نقل، فاستقر عمله في موقف السادس بأكتوبر، ليعمل تحت أشعة الشمس الحارقة، وكان يلزم عمله التركيز دائمًا لتوصيل المواطنين وبضائعهم في أمان.
ومن هنا بدأت الواقعة، عندما بحث "محمود" 31 عامًا ويعمل عامل بمصنع دهانات، عن سائق بحجه نقل بضائع له، فكانت نهاية الشخص البسيط الذي يحاول كسب رزقه بالحلال وهو "عبدالله" يبلغ من العمر 22 عامًا، عندما قرر المتهم أن يفعل جرمه معه، فتوجه لهذا السائق ليستدرجه من محل عمله، ويطلب نقل حموله له على سيارة المجني عليه، وكانت هنا الحُجة التي وقع فيها المجني عليه ووافق بهدف الرزق الحلال، فطلب منه المتهم نقل البضاعة والسير في طريق الواحات البحرية، وكان هذا الطريق نهاية حياة "عبدالله".
لم يأخذ حذره، فقام المتهم بمغافلة المجني عليه، وكان يعلم أن السيارة النقل "الجامبو" ملكه الخاص، فارتكب جريمتة لسرقة السيارة، ولا يعلم المتهم أن نهايته في السجن، حال ارتكابه لهذا الحرم، فقام على الفور بإخراج سكين وطعن المجني عليه وإحداث إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وتسديد طعنات متفرقة بجسده، أنهت بحياته على الفور، حاول المجني عليه الاستغاثة بأهالي المنطقة، ولكن كانت روحه فارقت الحياة، وفر المتهم بالسيارة هاربًا، ولا يعلم أن جريمته ستكتشف في وقت ما.
بدأت النيابة العامة، في أكتوبر، التحقيق مع عامل بمصنع دهانات ويدعى "محمود" 31 عامًا، بعدما قتل سائق سيارة نقل بموقف الحي السادس بأكتوبر ويدعى"عبدالله"22 عامًا، بعدما استدرجه المتهم في طريق الواحات البحرية بحجة نقل بضائع خاصة به.
وكشفت التحقيقات الأولية، أنه بتضييق الخناق على المتهم، اعترف بارتكاب جريمته وأنه قام بطعن المجني عليه عدة طعنات، وإحداث جرح ذبحي برقبته، بهدف سرقة سيارته النقل "الجامبو" وفر هاربًا، فيما طلبت النيابة العامة سرعة التحريات.
وأمرت النيابة، بتشريح جثة السائق "عبدالله"، وتقرير الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة.
وتلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا يفيد العثور على أحد الأشخاص مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة طعنات، وكشفت تحريات المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أن المجنى عليه يعمل سائق سيارة نقل.
وتوصلت التحريات إلى أن عامل استدرج المجنى عليه، بحجة نقل بضاعة خاصة به، ثم سدد له عدة طعنات، واستولى على السيارة وفر هاربا.
وبإعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم محمد داود من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
المصدر: ف.ر

العثور  جثة مصرى  الطريق  اكتوبر  الفيوم  طريق  سائق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع