×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل

العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل

فيروس كورونا

+    -
22/01/2020 11:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
ارتفعت أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا القاتل إلى 17 حالة، عقب وصول الفيروس إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وأعلنت الصين ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا القاتل إلى 500 شخص، غالبيتهم داخل أو حول مدينة ووهان.
وانتشر الفيروس إلى أجزاء أخرى من الصين، وتم تأكيد حالات في الولايات المتحدة وتايلاند وكوريا الجنوبية واليابان وتايوان.
وذكرت قناة "سكاي نيوز" أن كوريا الشمالية تعتزم إغلاق حدودها أمام السياح، كإجراء وقائي لمنع وصول الفيروس كورونا من الصين.
وأعلنت السلطات الصحية الأمريكية، أمس، الثلاثاء، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا" الجديد المنتشر في مدينة ووهان الصينية.
وقالت السلطات الأمريكية - وفق صحيفة "واشنطن بوست" - إن رجلا في الثلاثينات من العمر عاد من وسط الصين إلى أمريكا حيث يقيم، وتم الاشتباه في إصابته بالفيروس.
المصدر: ا.ي

فيروس كورونا  الولايات المتحدة الأمريكية  الصين  إجراء وقائي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع