×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ::: تراجع أسعار الذهب اليوم ::: السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته :::

العالم في خطر! .. الصحة العالمية تحذر من وباء قادم.. فيديو

العالم في خطر! .. الصحة العالمية تحذر من وباء قادم.. فيديو

+    -
20/09/2020 12:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
عرضت قناة الحدث تقريرا عن منظمة الصحة العالمية لتدق ناقوس الخطر مجددا وتدعو العالم للاستعداد للوباء القادم.
 
وأكدت منظمة الصحة العالمية أن الإحتباس الحراري سيتسبب في نشوء المزيد من الفيروسات في المستقبل وتلك الفيروسات لا تقل ضراوة عن كوفيد 19 فهي تنتقل من الحيوانات إلى الإنسان أيضا.
 
وقال تيدروس جبيريسوس مدير مظمة الصحة العالمية "في عالم يزداد سخونة يؤدي النشاط البشري المكثف إلى تقليص المساحات البرية تزداد احتمالية انتشار مسببات الأمراض الجديدة من الحيوانات إلى البشر و نحن نعلم أن هناك فيروسات جديدة في المستقبل".
 
ودعت المنظمة البلدان إلى التعاون للتخفيف من حدة الجائحة المقبلة وأشارت إلى أنه مع الإستثمار الإقتصادي والسياسي الصحيح سنستطيع أن نتعايش مع الأوبئة والتقليل من حدتها.
 
 
المصدر: ح.ث

الصحة العالمية  أوبئة  فيروس كورونا  فيروسات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع